ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سبيكة الكوبالت السماريوم (CoSm (50:50)) - هدف الرش

  • كوز (50:50)

  • 276200

  • 99.95٪

  • 1 بوصة دمية × 0.125 بوصة.

توافر الحالة:

صفة مميزة


Samarium Cobalt Magnet (SMCO)، أحد المغناطيس الدائم للأرض النادرة، يتكون حاليا من SMCO5 و SM2CO17.Strong الطاقة المغناطيسية، والقسوة الموثوقة، مقاومة درجات الحرارة العالية.


تطبيق


المواد المغناطيسية الدائمة للكوبالت السامرة هي مواد وظيفية مهمة، والتي تستخدم على نطاق واسع. تستخدم أساسا للمحركات الصغيرة الممغرة الدائمة. بموجب شروط خاصة مثل درجة الحرارة العالية والفراغ المرتفع، فإن تطبيق محركات المغناطيس الدائمة الكوبالت السامرة المهيمنة.


في مجال صناعة المعلومات، هناك حاجة ماسة إلى المغناطيس السامري الكوبالت الدائم من الحلقة والمستطيل والضغط في الاتصالات التكنولوجية الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق الأجهزة الكهربائية الدائري المغناطيسية في الهاتف المحمول الجيل الثالث لنظام الاتصالات المتنقلة، والأجهزة الكهربائية الصوتية مثل الميكروفونات عالية الجودة، ومعونة السمع، والالتقاط والكود الصغير لا يمكن فصلها من عالية أداء الساماريوم المغناطيس الدائم الكوبالت.


على: 
تحت: