ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ستعقد منتدى القمة التيتانيوم الصيني الرابع 2020 في باوجي من 17 نوفمبر إلى 19 نوفمبر

ستعقد منتدى القمة التيتانيوم الصيني الرابع 2020 في باوجي من 17 نوفمبر إلى 19 نوفمبر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-09      المنشأ:محرر الموقع

في عام 2020، أبرزت اندلاع Covid-19 العالمي الضغط الهبوطي على الاقتصاد، والاقتصاد الحقيقي هش، والطلب السوقي هو بطيئة، ومن غير المرجح أن يتغير النمو العالمي للاقتصاد العالمي. على صناعة التيتانيوم. ولكن في هذه الفترة الخاصة، تواجه صناعة التيتانيوم صعوبات وفرص. كيفية التطوير بشكل مستدام؟ توسيع مسارات جديدة؟ يتم وضعها في الصناعة أمام القضايا الرئيسية.

في السنوات الأخيرة، صناعة التيتانيوم من صغيرة إلى كبيرة، من ضعيفة إلى قوية بعد عدة ريح ومطر، مواد التيتانيوم الخاصة بالخصائص الممتازة، في الفضاء والهندسة البحرية والهندسة البحرية والبتروكيماويات وغيرها من الحقول الصناعية الأخرى أكثر وأكثر انتباه. لديه توافق بشري فريد من نوعه وممتلكات مضادة للبكتيريا، في سوق الاستهلاك المدني، مفهوم الحياة الصحية، تعطي تلعبا كاملا تقاربها البشري، وغير السامة والمضادة للجراثيم والمزايا الأخرى، في مجال الضروريات اليومية لإيجاد طريقة جديدة التطوير. يتمتع التيتانتونيوم بمزايا معينة في سلامة الصحة والغذاء، مما يشكل مشهدا فريدا للتطبيق في مجال السوق المدني. وهذه، فإن منتدى قمة التيتانيوم الوطني الرابع سيعزز المنتدى الدولي للتنمية المتكاملة للمواد التيتانيوم في مجالات الضروريات اليومية والمطبخ الأواني والأجهزة المنزلية الصغيرة والترفيه وهلم جرا. سيقوم المؤتمر ببناء منصة تعاون عبر المجال من المواد والأسواق والمبيعات، وجمع المواهب والحكمة، ومناقشة سياق التطوير وتوجيه سوق منتجات التيتانيوم المدني.


ترتيبات الاجتماع

الراعي: الصين جريدة المعادن غير الحديدية التيتمانيوم Micromedia Topuda Titanium Industry Co.، Ltd

الوقت: 17-19 نوفمبر 2020

موضوع المؤتمر: إنشاء ومشاركة وتقدم معا

المكان: فندق وانفو باوجي سيتي


الموضوع

1. إنتاج التيتانيوم والتصنيع، وتطوير العملية والتكنولوجيا والتطبيق

2. تطوير وتطبيق التيتانيوم في السوق المدنية

3. التطوير التكنولوجي وتطوير منتجات منتجات التيتانيوم في شركات المنتجات

4. وضع التسويق، تعزيز التسويق وبناء منصة تسويق التجارة الإلكترونية

5. حالة تطوير الأجهزة، والضروريات اليومية وصناعة الأجهزة المنزلية الصغيرة، ومناقشة تطبيق التيتانيوم

6. التكامل العسكري والمدني لتطوير التيتانيوم

التيتانيوم