ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سعر الألمنيوم في 2020

سعر الألمنيوم في 2020

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-20      المنشأ:محرر الموقع

نشر RACH خسارة صافية في النصف الأول من العام وتتوقع سعر الألمنيوم الضعيف في عام 2020.

أبلغت Rush مؤخر أن الخسائر الصافية المتكررة التي بلغ مجموعها 76 مليون دولار للنصف الأول من عام 2020 حيث ارتفعت الشركة ربحا قدره 666 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي بعد أن ضرب تفشي فيروس Coronavirus الجديد.

وقالت شركة هونغ كونغ المدرجة في القائمة المدرجة في هونغ كونغ، أكبر منتج للألمنيوم في العالم خارج الصين، إنه يتوقع أن تظل أسعار الألومنيوم العالمية مكتئبا من خلال عام 2020.

أبلغت RACH عن أرباح قبل الفوائد والضرائب والانهاء وإطفاء 219 مليون دولار لمدة ستة أشهر حتى 30 يونيو، بانخفاض 58.5 في المائة من العام السابق، في حين انخفضت الإيرادات بنسبة 15 في المائة إلى 4 مليارات دولار.

حذر بعض المحللين من أنه على الرغم من الأرباح من التعدين العملاق نوريلسك النيكل، فإن النتائج المالية في روس النصف الأول من عام 2020 ستكون ضعيفة بسبب انخفاض أسعار الألومنيوم. تمتلك 27.8 في المائة من نوريلسك نيكل.

اعتمدت Rush، التي بلغت صافي الدين 6 مليارات دولار في نهاية يونيو، على مدفوعات توزيعات الأرباح هذه في سنة اقتصادية صعبة، لكنها أصبحت موضوع نقاش في Indersos Holding، أكبر مساهم في نوريلسك. أصول فلاديمير بوتانين.

لدى الشركتين تاريخا من تعارض المساهمين بشأن حجم مدفوعات الأرباح والإدارة والاستراتيجية.

كان البوتانين على استعداد لخفض أرباح نورنريكل بسبب اندلاع CovID-19 وتسريبات الوقود الهائل في محطة طاقة Nornickel في القطب الشمالي في مايو.

انخفض صافي أرباح نورنريكل إلى 45 مليون دولار في الفترة من يناير إلى يونيو، حسبما ذكرت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث تضع جانبا 2.1 مليار دولار لمطالبات الأضرار البيئية المحتملة بعد تسرب النفط.