ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سليكات التنجستن (WSi2) - مسحوق

  • 12039-88-2.

  • WSI2.

  • 741400 قطعة

  • 99.5٪

  • - 625 شبكة، - 200 شبكة

  • 234-909-0

توافر الحالة:

صفة مميزة


مبيد بنك التنغستن (WSI)2) هو مجمع غير عضوي، رصيد التنغستن. إنها مادة سيراميك موصلة كهربائيا.


الصيغة الكيميائية: WSI2

الكتلة المولية: 240.011 جم / مول

المظهر: بلورات ربطة رباعي اللون الأزرق

الكثافة: 9.3 جم / سم3

نقطة الانصهار: 2160 درجة مئوية (3920 درجة فهرنهايت؛ 2،430 ك)

الذوبان في الماء: غير قابل للذوبان



تطبيق


يتم استخدامه في الإلكترونيات الدقيقة كمواد جهة اتصال، مع المقاومة 60-80 μω CM؛ انها تشكل عند 1000 درجة مئوية. غالبا ما يستخدم كتحول على خطوط Polysilicon لزيادة الموصلية وزيادة سرعة الإشارة. يمكن تحضير طبقات مبيدات التنغستن من قبل ترسب البخار الكيميائي، على سبيل المثال باستخدام Monosilane أو Dichlorosilane مع HexaFluoride التنغستن كسازات المصدر. الفيلم المودع هو غير قليلانية، ويتطلب الصلب لتحويل إلى نموذج أكثر موصلة stoichiometric. مبيد مبيد التنغستن هو بديل لأفلام التنغستن السابقة. يستخدم مبيد بنك التنغستن أيضا كطبقة حاجز بين السيليكون وغيرها من المعادن، على سبيل المثال التنغستن.


مبيدات صوت التنغستن هي أيضا ذات قيمة نحو الاستخدام في النظم الميكانيكية الدقيقة، حيث يتم تطبيقها في الغالب كأفلام رقيقة لتصنيع دوائر المجهر. لمثل هذه الأغراض، يمكن أن تكون أفلام انتحول التنغستن في البلازما محفورا باستخدام E.G. الغاز Trifluoride النيتروجين.


WSI.2ينفذ جيدا في التطبيقات كطلاءات مقاومة للأكسدة. على وجه الخصوص، في التشابه في مبيد الموليبدينوم، موسي2، إن ارتفاع انبعاد حالب التنغستن يجعل هذه المواد جذابة لتبريد درجة حرارة عالية، مع آثار في دروع الحرارة.


على: 
تحت: