ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سوف يجتمع جمهورية الكونغو الديمقراطية من عمال المناجم لمناقشة مسألة إعفاءات تصدير التركيز النحاسي

سوف يجتمع جمهورية الكونغو الديمقراطية من عمال المناجم لمناقشة مسألة إعفاءات تصدير التركيز النحاسي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-19      المنشأ:محرر الموقع

قال وزير التعدين الديمقراطي يوم الأربعاء إن شركات التعدين والمشترين النحاس والكوبالت مدعوون إلى اجتماع في كينشاسا الأسبوع المقبل لمناقشة ما إذا كانت هناك طريقة للحفاظ على إعفاء من حظر التصدير الذي ينتهي في سبتمبر.

جمهورية الكونغو الديمقراطية هي أكبر منتج نحاسي في إفريقيا. حظرت كونغو تصدير النحاس والكوبالت التركيز في عام 2013 لتشجيع عمال المناجم لبدء التجهيز والتكرير في البلاد.

لكن جمهورية الكونغو الديمقراطية، التي لا تملك قدرة صخب كافية، أصدرت مرارا إعفاءات.

سيؤدي الحظر الكلي إلى انخفاض حاد في صادرات النحاس في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

كما أنه سيتعامل ضربة قوية في Zambia.zambia المجاورة للعمليات النحاسية والكوبالت من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

\"هناك استثناءات لبعض الأسباب، \" قال وزير التعدين ويلي كيتوبو. كل الوقت، نقوم بتحليل الملفات وجميع البيانات الفنية. يتم تقديم الطلبات لسبب ما. \"

\"في 20 أغسطس، دعيت شركات التعدين والمعالجات المهتمين بشراء هذه المركزات إلى كينشاسا لمعرفة ما يمكن القيام به. \"

في يناير من هذا العام، التوقيت المحلي في 15 يناير، 2020، مشروع صهر النحاس في دزوا و Lualaba بتمويل من مجموعة المعادن غير الحديدية المشتركة تعقد جمعية الانتهاء والإنتاج في مدينة كولوفيزي، مقاطعة Lualaba، جمهورية الكونغو الديمقراطية.

المغامرة المشتركة الحكومية قادرة على معالجة 400000 طن من تركيز النحاس وإنتاج حوالي 120،000 طن من فقاعات النحاس في السنة.

لكن بحجم كاملا، لا يمكن لصهر النحاس Lualaba معالجة جميع الإنتاج النحاسي في جمهورية الكونغو الديمقراطية. أنتجت شركة جمهورية الكونغو الديمقراطية 765000 طن من تركيز النحاس في النصف الأول من هذا العام وحدها، بزيادة 13.4 في المائة على أساس سنوي.

\"لقد كانت الفكرتنا الأولية هي أنهم سيملؤون قدرة مصهر النحاس Lualaba وإصدار تنازل للقدرات المتبقية،\" يقول إنديجو إيليس، رئيس أبحاث إفريقيا في Verisk Maplecroft، وهي شركة تحليل المخاطر.

\"لكن هذا ليس خيارا مستداما، ويضر بالبيئة للصناعة والاستثمار بطريقة سلبية. \"

وقال لويس واتوم، رئيس مجلس إدارة تجارة جمهورية الكونغو الديمقراطية لتجارة المناجم، إنه يفهم رغبة الحكومة في زيادة عملياتها لمعالجة المعادن في جمهورية الكونغو الديمقراطية لأنها ستولد إيرادات، لكنه قال إن معظم شركات التعدين لم تستطع إجراء صهر في جمهورية الكونغو الديمقراطية نقص الكهرباء.