ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سوق المغنيسيوم مستقرة وثابتة

سوق المغنيسيوم مستقرة وثابتة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-01      المنشأ:محرر الموقع

المغنيسيومفي الأسبوع الأول من شهر يونيو، تم افتتاح الشركة الثابتة في الأسبوع الماضي شهر منتصف الصيف، إلى 5 يونيو، 99.9٪ من منطقة فالي المغنيسيوم إطادة مانسوت مصنع وادي فالي لسهم سعر الضريبة النقدية 13100 يوان / طن، لديك أيضا سعر المصنع 13200 يوان / TON، تعميم الصفقات سعر 13050 يوان / طن، من الصعب العثور عليه مرة أخرى، مساحة Wenxi 13300 ~ 13400 يوان / طن، كانت الأسعار تغيرت قليلا في يوم الجمعة السابق.

منذ أوائل الأسبوع الماضي، يجوز لليومين الأخيرين والمستخدم المصب أن تكون كمية الشراء المركزية DIPS كبيرة، يوم الثلاثاء الماضي تحت شرط الإفراج الفعال عن الاستقرار، استقرار الأسعار إلى تواصل مع حوالي 50 يوان / طن، واستعادة المشتريات المصب مملة، لا تحاول صعبة المستخدم في سوق الانتظار والرؤية، والنظام، ولكن عوامل تكلفة المصنع مثل الرغبة القوية لدعم السعر. في اتجاه سوق المغنيسيوم هذا الأسبوع، يعتقد المشاركون في السوق أن سوق المغنيسيوم هو من الصعب النزول، الزخم التصاعدي ليس قويا، أو سيحافظ على استقرار الوضع والتوريد والطلب سيستمر لزجة.

لقد تعلمت من المتداولين الأسبوع الماضي أن يونيو هو عموما موسم الركود للطلب، والتجار يضعون عموما بعض الطلبات، وأوامر متناثرة بشكل رئيسي وصغير. بالإضافة إلى ذلك، تتأثر الوباء هذا العام، يتم تقليل الاستهلاك الأجنبي، يتم هضمه جرد العملاء الأجانب ببطء، وتأخر الطلبات وانخفاض الأسعار شائعة. طلب ​​الشركات المنزلي المحلية هو القليل أيضا، معظمهم في حالة نصف إجازة، بالإضافة إلى الجزء السفلي على المدى الطويل من سعر المغنيسيوم هذا العام، ربح التجار رقيقة.

وفقا للتحليل، من منظور العرض والطلب، من الصعب انتعاش سوق المغنيسيوم في غياب دعم الطلب القوي بسبب الطلب الأخير على المصب الأخير وعدد قليل من أوامر السوق. يضفي أن سعر المغنيسيوم انخفض إلى خط تكلفة المصنع ، بدعم من التكلفة وزيادة الصعوبة للعاملين في الطقس الحار، بدأت بعض المصانع في إجراء الصيانة الصيفية. من المتوقع أيضا أن يستمر سوق المغنيسيوم حازما هذا الأسبوع بموجب دعم مختلف العوامل.