ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » عوامل إيجابية متعددة تعزز شنغهاي النحاس للحفاظ على تعزيز عالية

عوامل إيجابية متعددة تعزز شنغهاي النحاس للحفاظ على تعزيز عالية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-20      المنشأ:محرر الموقع

مدفوعة بعاملات إيجابية متعددة، سعر عقد شنغهاي النحاس الرئيسي في الأيام الأخيرة طفرة قوية قدرها 53000 يوان / طن. في ناحية، تم تعزيز الثقة من خلال الانتعاش الاقتصادي المستمر وتم تعزيز شهية المخاطرة من خلال التوقعات المتفائلة لجولة أخرى من تدابير التحفيز في الولايات المتحدة. في ناحية أخرى، عطل الوباء الخارجي في كثير من الأحيان نهاية إمدادات النحاس، والانخفاض السنوي في إنتاج النحاس هو تقريبا من الناحية الفاصلة، والتي قدمت أيضا موضوعات التكهنات للسوق.


أسهم ميناء الاستمرار في الخريف

مع استمرار الوباء في أمريكا الجنوبية، يتوقع وزير التعدين في شيلي أن ينخفض ​​إنتاج النحاس بمقدار 200000 طن هذا العام، أي ما يعادل 3.5٪ من الإنتاج في عام 2019. يقوم فريق CSPT مؤخرا بتعيين سعر الطابق من TC / RC للربع الثالث عند 53 دولارا / طن و 5.3 سنتات / رطل، وهو انخفاض كبير من 67 دولار / طن في الربع الأول، يعكس جزئيا اتجاه تشديد التركيز المركزة المستوردة. تسقط أسهم ميناء مركزة مركزة لأكثر من شهر لتأثير سلسلة التوريد تم نقل الاضطرابات في البلدان المنتجة للنحاس إلى الصين. بالإضافة إلى ذلك، منذ 1 يوليو، بدأت الصين في تنفيذ المعيار الجديد من النحاس المستصلحة والنحاس المستصلحة، والنحاس النفايات كمنتجات مواد خامية عامة مستوردة في الصين. ، سوف تدخل الحانات النحاسية وغيرها من منتجات النحاس الخام المنتجة في جنوب شرق آسيا السوق الصينية تدريجيا، عندما تظهر الإمداد والطلب من الخردة النحاسية توازن جديد. في عام، بالنظر إلى تاريخ الشحن، سوف تظل إمدادات المواد الخام النحاس المحلية ضيقة نسبيا في يوليو.


تم تعطيل إنتاج المصهر

تتوقع SMM أن يكون إخراج النحاس المكرر في الصين في يونيو ليكون 759200 طن، بزيادة 4.25٪ على أساس سنوي بنسبة 1.42٪ في الشهر. كان إخراج النحاس المكرر في يونيو أعلى من التوقعات في مايو، ويرجع ذلك أساسا إلى تأخير صيانة المصفاة الجدول الزمني الذي أدى إلى انخفاض تأثير الصيانة في يونيو من القيمة المتوقعة، وتحسين إمدادات النحاس الخام المحلية أيضا دفع إخراج مصفاة هذه المواد الخام. أدر إلى الصيانة الشاقة للمصافي في يوليو من المتوقع أن يكون 738،000 طن في يوليو، بانخفاض 2.79٪ شهرا في الشهر و 2.28٪ على أساس سنوي. حاضر، قدرة المصاهر الصينية تتوسع، ولكن مشاكل المواد الخام وحمض الكبريتيك تقيد استرداد معدل استخدام القدرات مصهر النحاس. في يد واحدة، فإن استعداد شراء بقعة لمعظم المصاهر غير كافية، ويرجع ذلك أساسا إلى بقعة TC يحوم على المستوى المنخفض إلى المتوسط ​​من 50، أسفل خط استراحة حتى أكثر المصادفة، أكثر ق تحتفظ المخذوفون بالتهيئة في التغذية، يحتفظ الاحتياطي المادي بالمواد الخام بمزينة توازن محكم. في ناحية أخرى، فإن بعض مناطق حمض الكبريتيك غير قابلة للمرة مرة أخرى، وهو أيضا تعطيل لإنتاج النزول.


سوف تسريع استثمار الشبكة قليلا

منذ أبريل، استأنفت جميع شبكات الطاقة الجنوبية والبلدان جميعها إنتاجها جميع الإنتاج. من يناير إلى مايو، كانت القيمة التراكمية للاستثمار في مجال الكهرباء شبكة البنية العالية 113.4 مليار يوان، بانخفاض 2٪ على أساس سنوي. بالمقارنة مع انخفاض بنسبة 43.4٪ في يناير وفبراير، التي كانت أسوأ ضربة، تعافت الاستثمار بشكل كبير. لن يظهر نطاق استثمارات الشبكة هذا العام اتجاه النمو السلبي في العام الماضي، وسيناريو الأسوأ سيكون نفس العام الماضي. إذا تم تحقيق الهدف الثابت السنوي، فإن استثمار الشبكة سوف يسرع قليلا في النصف الثاني من العام، وقد يستمر استهلاك قضيب النحاس في الاستفادة.


صناعة السيارات لا تزال تعافي

بعد القاع في فبراير ومارس، اختار صناعة السيارات الزخم. في أيار / مايو ويونيو، استمر إنتاجها ومبيعات صناعة السيارات في التحسن. في يونيو / حزيران، بلغ إنتاج السيارات والمبيعات 2.325 مليون و 2.03 مليون وحدة على التوالي، بزيادة 6.3 في المائة و 4.8 في المائة من الشهر على مدار شهر، وما فوق 22.5 في المائة و 11.6 في المئة على أساس سنوي، على التوالي. في ناحية، فإن استئناف الإنتاج الاقتصادي أطلق العنان للطلب الباكستاني على السيارات خلال الوباء؛ من ناحية أخرى، قدم المصنعون وغيرها من المناطق سلسلة من السياسات التفضيلية لتحفيز استهلاك السيارات، والقوة الدافعة لمؤسسات السيارات لتحقيق هدف مبيعات نصف السنة قد تم تعزيزه. ومع ذلك، قد يكون الطلب التلقائي في بداية فترة طويلة من الانتعاش، والانتعاش اللاحق يحتاج إلى الانتباه إلى اللعبة بين إصدار الطلب المدفوع من قبل حافز السياسات وتراجع توقعات دخل المقيمين.

لتلخيص، قدمت عوامل الاضطرابات على جانب العرض بعض الدعم لسعر النحاس. ومع ذلك، فإن الاستهلاك المحلي في الروافد السفلى من النحاس انتعشت بوضوح في الربع الثاني، ومن المتوقع أن يبطئ قوة انتعاش الاستهلاك في النصف الثاني من العام، وسوف يحصل سعر النحاس على دعم أضعف من جانب المستهلك. من المتوقع أن يكون الاستهلاك هذا العام أقل من العام الماضي، حيث تم سحبه من خلال انخفاض حاد في الربع الأول. في عام الارتداد المبكر، تم تحقيق العوامل الإيجابية. من المتوقع أن يكون العقد الرئيسي لشانغهاي النحاس في النصف الثاني من يوليو سيحكم عليه سوق التذبذبات المرتفع، مع مستوى الضغط العلوي من 54500 يوان / طن ومستوى الدعم السفلي من 49600 يوان / طن.

القصدير سيلينيد (SNSE) -