ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » فئات مسحوق درجات الحرارة العالية

فئات مسحوق درجات الحرارة العالية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-05      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستوى التصنيفمسحوق سبائك ارتفاع درجة الحرارة?

1. قاعدة الحديد ارتفاع درجة الحرارة سبائك مسحوق

درجة حرارة استخدام مسحوق سبائك ذات درجة الحرارة العالي من الجودة العامة هو أساسا في حدود مائة درجة مئوية إلى تسعمائة درجة مئوية، ولكن بسبب العناصر المختلفة في مسحوق السبائك، هناك فجوة معينة في الأداء. أن عناصر مثل النيكل في مسحوق سبائك درجات الحرارة العالية المستندة إلى الحديد تجعلها مناسبة للاستخدام المعتدل في درجة الحرارة. لأن الأكسدة سيئة، ولكن لديه ميكانيكا درجة حرارة متوسطة جيدة ولاستيك معالجة ساخنة، بحيث تكون تكلفةها منخفضة، هي نعمة رائعة للصناعة الصناعية.

2. قاعدة النيكل ارتفاع درجة الحرارة مسحوق سبائك

Base Nickel Base WITH DEGREMATE WREMEW WOTH WOTH مسحوق سبائك درجات الحرارة عالية موثوقة، والذي يحتوي على أكثر من عشرة عناصر، بحيث يكون لديه مقاومة ممتازة للتآكل، ومقاومة الأكسدة وتأثير تعزيز. في الوقت نفسه، إنه أيضا نوع من قاعدة النيكل بمساحيق سبائك درجات الحرارة العالية مسحوق Chengwen سبيكة في أفضل استقرار، وأكثر مقاومة درجات الحرارة العالية، وأوسع نطاق من الاستخدام. مع قوة جيدة ومقاومة درجات الحرارة العالية، فإن هذا النوع من مسحوق السبائك لديه مقاومة جيدة للتآكل ومقاومة الأكسدة بسبب وجود الكروم.

3. كوبالت تستند مسحوق سبائك درجات الحرارة العالية

أما بالنسبة لمسحوق سبائك درجات الحرارة العالي القائم على الكوبالت، فإن مسحوق سبيكة عالية من حيث التكلفة، ومسحوق سبائك درجات الحرارة العالية بسبب الكوبالت هو مورد مهم للغاية، ولكن العديد من البلدان تفتقر إلى هذا النوع من الموارد الاستراتيجية، قيمة الندرة، وبالتالي لتنمية قاعدة الكوبالت محدودة من خلال قاعدة الكوبالت إلى حد كبير، ولكن يحتوي مسحوق سبائك على مقاومة لأداء مقاومة التآكل في درجة الحرارة العالية، ويمكن تطبيقها على الصناعة أو أوراق السفينة.

في الواقع، فإن تكوين مسحوق سبائك درجات الحرارة العالي الثلاثة هو نفسه تقريبا، ولكن بسبب النسبة المختلفة بين العناصر، بحيث يكون الأداء بينهما يحيز معينة. لكن هذه الفجوة التي تجعلها أكثر ملاءمة بشكل أفضل لمزيد من المناطق.