ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » قد تشكل صناعة الزجاج الكهروضوئية ببطولة بحلول نهاية 2020

قد تشكل صناعة الزجاج الكهروضوئية ببطولة بحلول نهاية 2020

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-12-11      المنشأ:محرر الموقع

بعد سياسة 531 صناعة الكهروضوئية، انخفض طلب التركيب الضوئي المحلي لأول مرة منذ عام 2014، وسقط سعر الزجاج الضوئي مع تغييرات الصناعة. في النصف الثاني من العام، مدفوعة بالطلب المحلي والخارجي على المنشآت المصب، بدأت الأسعار في التقاطها. في الوقت نفسه، المتأثرة بفترة نافذة السياسة لمدة عامين، قد لا تتمكن عدد كبير من المشاريع من إكمال اتصال الشبكة وتشغيله خلال هذا العام. من المتوقع تأجيل اتصال الشبكة ووقت التشغيل إلى 2020 أو حتى أوائل 2021، مما يدعم سعر الزجاج الضوئي.


في الربع الثالث، الشركات الزجاجية الضوئية بشكل عام أداء جيد.


خزانة الزجاج هي ثاني أكبر منتج للزجاج في العالم للزجاج الضوئي، مع إيرادات 3.381 مليار يوان في الأرباع الثلاثة الأولى، بزيادة 49.71٪ على أساس سنوي. بلغ صافي الربح المنسوب للمساهمين في الشركة المدرجة 508 مليون يوان، بزيادة 75.08٪ في السنة. قالت الشركة إن أول ثلاثة أرباع نتائج تفشي المرض يرجع أساسا إلى توسيع قدرة الزجاج الخام. قام FRET أيضا بتخفيض تكاليف الإنتاج عن طريق بناء محطات الطاقة الضوئية الموزعة الخاصة بها، وتحديث أفران الزجاج الضوئية والحصول على حقوق التعدين.


انخرطت نانبو أ بشكل أساسي في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من الزجاج العائم والزجاج العائم والزجاج والزجاج الشمسي والمواد السيليكون، والخلايا الضوئية والوحدات النمطية وغيرها من منتجات الطاقة المتجددة، وكذلك توفير خدمات التوقف الواحدة للتطوير، البناء، تشغيل وصيانة مشاريع محطة الطاقة الضوئية. في الربع الثالث، بلغت إيرادات نانبو ألف 2.77 مليار يوان، بزيادة 3.46٪ على أساس سنوي. كان الربح الذي يعزى إلى المساهمين في الشركات المدرجة 167 مليون يوان، بزيادة 43.59٪ على أساس سنوي. في الأرباع الثلاثة الأولى، كانت الإيرادات 7.66 مليار يوان، بانخفاض 6.01 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي. كان الربح المنسوب للمساهمين الشركات المدرجة 544 مليون يوان، بزيادة 16.03٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.


في الوقت الحاضر، فإن توسيع القدرات في Xinyi Guangneng و Flett Clower سريع للغاية. تشير التقديرات إلى أنه بحلول نهاية عام 2020، ستتجاوز حصة السوق من الاثنين في صناعة الكهروضوئية بنسبة 60٪، مما يشكل وضعا بذوريا.