ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

كبريتيد الزرنيخ (As2S2) - مسحوق

  • 1303-32-8

  • AS2S2.

  • 331600 قطعة

  • 99.9٪ -99.999٪

  • - 160 شبكة

توافر الحالة:

صفة مميزة


ثاني أكشن في الزرنيش هو مجموع متكامل أو حبيبي مع مقتل غير منتظم. أحمر أو برتقالي أحمر، شرائط برتقالية حمراء، سطح كريستال مع بريق يشبه الماس.




تطبيق


تستخدم المعادن الزرنية بشكل رئيسي لاستخراج عنصر الزرنيخ وإنتاج مركبات المرشد والزرنيخ، مثل مرشد الكالسيوم، مرشد الصوديوم، الحمضات الرصاص، إلخ. تستخدم في سبائك الترسانية في صناعة المعادن؛ تستخدم سبائك الرصاص في الجيش في الجيش الصناعة لجعل الرصاص، السموم العسكرية، والألعاب النارية؛ تستخدم سبائك النحاس من الزرنيخ لصنع قطع غيار ورادار السيارات؛ تستخدم في صناعة الضوء لتصنيع الزجاج الصعب، إلهاء الزجاج، نقع وغسيل الصوف، وكلاء الدباغة ولخلفيات الخشب؛ المبيدات الزراعية ، مبيدات الأعشاب، مبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية الأخرى المحتوية على الزرنيخ؛ في صناعة الأدوية يمكن استخدامها كأدوية ومثثاث قوي، يمكن استخدام رومار عالي الجودة وخام أصفر مباشرة كطب صيني تقليدي، اسم المخدرات لمنتجات الزرنيخ المسماة Arsenic.Gar يمكن استخدامها لصنع الألعاب النارية والألعاب النارية وصخر طارد البعوض.


على: 
تحت: