ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

كربيد ألمنيوم التيتانيوم (Ti3AlC2) - هدف القطع

  • 196506-01-1.

  • ti3alc2.

  • 22130600

  • 99.99٪

  • 299.6 * 80 * 8mm.

توافر الحالة:


ينتمي كربيد الألمنيوم التيتانيوم (TI3ALC2) إلى نظام الكريستال السداسي، ويحتوي على خصائص المعدن والسيراميك: يحتوي على نفس الموصلية والتوصيل الحراري كمعادن، ولكنه يحتوي أيضا على نفس المعامل المرنة عالية وخصائص ميكانيكية عالية الحرارة الممتازة كما السيراميك مع موصلية جيدة وقدرة التوصيل الحراري، والمعادن المرنة عالية وصلابة منخفضة فيكرز، وقدرة مقاومة الأضرار الجيدة. يمكن تشكيله في درجة حرارة الغرفة وإنتاج تشوه بلاستيكي في درجة حرارة عالية. كما أن لديها الاستقرار في درجة حرارة عالية جيدة ومقاومة الأكسدة. كما أن لديها مقاومة صدمة حرارية جيدة، ومقاومة الأضرار ومقاومة التآكل الكيميائية الممتازة.



تطبيق


ماكس المراحل هي سلائف مهمة لتوليف mxene، وهي Nanomatial موصلين عالي الصديق. يتم إنتاج MXenes عن طريق النقش الانتقائي للعنصر من المراحل القصوى. يجمع بين الموصلية المعدنية للمواد المعدنية الانتقالية مع الطبيعة المائية لهيدروكسيل أو الأكسجين الذي تم إنهاء الأكسجين. تي3alc.2Max Phase هي واحدة من أكثر مراحل أقصى استطاعتها ل MXene (TI3C2Tx).


على: 
تحت: