ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كلما رأيت ضوء اليوم، كلما كنت بحاجة إلى المثابرة

كلما رأيت ضوء اليوم، كلما كنت بحاجة إلى المثابرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-04-18      المنشأ:محرر الموقع

في الوقت الحاضر، يخضع وضع الوقاية من الوباء والسيطرة في الداخل والخارج من التغييرات الجديدة، والصين تواجه فرصا وتحديات جديدة في تنسيق الوقاية من الوباء والتحكم في الوباء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية. في 8 أبريل، تم إلغاء حظر مدينة ووهان بعد Lockdown 76 يوما. وقد تميز هذا النجاح الأولي لحرب الشعب، الحرب العامة والحرب ضد الوباء - تم إيقاف الوباء المحلي أساسا، مما خلق شروطا أكثر قوة لاستئناف العمل والإنتاج.

راجع النصر عند اندلاع الأمل والضوء في نفس الوقت، فإن عدد متزايد من الحالات المستوردة الأجنبية، والعودة إلى العمل والإنتاج يدفعان إحضار تحديات جديدة، حتى الآن، من أجل فيروس Covid - 19، لا يزال العالم في البحث والاستكشاف، فهذا يشير إلى أن الوباء لم ينته بعد، إنه ليس بعد وقت للاسترخاء، لا تزال بحاجة إلى تنبيه.

الصناعة غير الحديدية كصناعة عمود في الصين، مرتبطة ارتباطا وثيقا بخصائص سلسلة صناعة المنبع والمعببة في الصين أثناء الانتشار، كل مؤسسة في تركيبة مع الوضع العملي لمنع وباءهم الإقليمي والسيطرة، إلى كل ذلك الجهود المبذولة للحد من تصميمها على الحفاظ على الحد من المصانع والعمال الخمول، أنشأت ظروفا مواتية للمؤسسات لتحقيق أعمال السيرة الذاتية الشاملة والإنتاج. By 26 فبراير، ومعدل التشغيل البالغ 241 بصمت معدني غير حديدي ومؤسسات إنتاج الألومنيوم وقد بلغ الاستطلاع الذي شمله جمعية صناعة المعادن غير الحديدية الصينية 90.5٪. مع الوقاية من السياحة والسيطرة على Covid-19 تحت سيطرة قوية في الصين، ازداد معدل استئناف أعمال وإنتاج المؤسسات غير الحديدية. باستثناء طلب الحكومة المحلية لتأخير استئناف العمل والإغلاق الموسمي، بلغ معدل استئناف عمل المؤسسات غير الحديدية، مثل مجموعة الصين غير الحديدية، 100٪. Jinchuan مجموعة وغيرها من المؤسسات غير الحديدية التي تحققت A \"بداية جيدة \" في الربع الأول. لقد حقن جميع هذه الثقة والقوة القوية للصناعة غير الحديدية للتغلب على الوباء.

في نفس اليوم، تم رفع إغلاق ووهان، أوضحت اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني في اجتماع أننا يجب أن تسرع لاستعادة الإنتاج والنظام المعيشي في سياق الوقاية من الوباء والسيطرة عليها أساس منتظم. تظهر المرحلة \"التطبيع \" أن الصين تواجه وضعا أكثر تعقيدا وشديدا في الوقاية من الوباء والسيطرة عليها. لذلك، كل هذا أكثر أهمية بالنسبة لنا لإظهار التحمل الدائم في مكافحة الوباء.

البحث عن الحقيقة من الحقائق والوقاية من الوباء العلمي. في الوقت نفسه منع الواردات من الخارج وارتد من الداخل، يجب أن نغتنم الفرصة لإيقاف الوباء بشكل أساسي في المنزل واضغط على زر \"سريع التوجيه \" لاستئناف العمل والإنتاج في فجر التوقعات، وذلك لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الصين. لتجديد استئناف العمل والإنتاج، من السهل أن تشعر بالتعب والانجازات بعد فترة من الوقاية من الوباء والسيطرة والسيطرة. كلما شعرت بالتعب، كلما قلت أقل الاسترخاء، وأكثر ما ترى الضوء في نهاية اليوم. وأحد في النهاية، فإن الجميع في الموقع، سوف يدخل في نهاية المطاف في النصر. عندما \"سريع يتم الضغط على زر إعادة التوجيه لاستئناف العمل والإنتاج، تحتاج المؤسسات إلى ضبط استراتيجيات التشغيل الخاصة بهم في الوقت المناسب وفقا للوضع الفعلي في المنطقة، وصياغة تدابير الوقاية والسيطرة عليها أكثر تمشيا مع الظروف المحلية، لإجراء استراتيجيات إنتاجها وتشغيلها أكثر توافقا مع تدابير الوقاية من الوباء والتحكم فيها والتكيف مع \"العرض المزدوج \" تحت الوقاية من الوباء والسيطرة عليها.

سوف نستمر في العمل معا إلى المد المجتمع على الصعوبات. صناعة الحديدية-الصناعة المنبع وسلسلة صناعة المصب أطول الوضع الفعلي، فقط لتحقيق سلسلة الصناعة بأكملها للعودة إلى العمل والإنتاج، كل رابط تشغيل، والفعالية الشاملة للجهود المبذولة للعودة إلى العمل والإنتاج من أجل اللعب، في الوقت الحاضر، المتأثر بالتفشي العالمي، وتواجه المؤسسات سلسلة التوريد في درجات مختلفة، توتر سلسلة رأس المال، أوامر، والمبيعات القضايا العملية الصعبة، مثل هذا سيتطلب المشاركة التعاونية بين الصناعات والمؤسسات، وكفاءة الطاقة في اللعب الكامل. من أجل تنسيق استئناف العمل والإنتاج، في وقت مبكر من 20 مارس، شاركت جمعية صناعة المعادن غير الحديدية في الصين بنشاط في شركات خدمة جمعية الإدارة المباشرة SASAC لاستئناف العمل والإنتاج تم تأسيس تحالف التعاون. هذا التدبير، بدعم من جميع الصناعات، يساعد بشكل فعال جميع الصناعات على الاستفادة من منصة الخدمة من تحالف التعاون، ومن خلال الربط والتفاعل، تتمسك معا للدفء، مما يفضي إلى الحصول على الصعوبات في المنبع والمعب الرئيسي للسلسلة الصناعية، واعتماد تدابير دقيقة، والتبادل وتعميم تجربة الاستئناف العمل والإنتاج، وأكثر تفضيلا لتعزيز ونقاط النمو الاقتصادي الجديد وتعزيزها. منح مؤسسة تحالف صناعة إعادة التأهيل الثقة الكاملة للمؤسسات التي تسعى إلى \"النصر المزدوج \" من الوقاية من الوباء والسيطرة واستئناف العمل و إنتاج.

الالتزام بخط القول من تفكير سلامة الإنتاج. في ضوء التغييرات في وضع الوقاية من الوباء والسيطرة في الداخل والخارج وخصائص انتقال فيروس Covid-19 المعروف حاليا للبشرية، الشركات التي تسرع استئناف العمل و تحتاج الإنتاج إلى ضبط تفكيرهم والتغلب على التفكير \"قصير الأجل \". يجب أن تلتزم بالوقاية من الوباء البصوليي \"العادي \"، وتحسين كفاءتهم التشغيلية على فرضية القيام بعمل جيد في الوقاية من الوباء والسيطرة والإنتاج الآمن. أصدر الأمين العام الحادي عشر جين بينغ توجيه مهم في سلامة العمل مؤكدا: في الوقت الحالي، تقوم الدولة بإنشاء العمل والإنتاج، ونحن بحاجة إلى تعزيز إشراف سلامة العمل، وتعزيز إشراف السلامة وإنفاذ القانون في مختلف المناطق والفئات، وتعزيز تنفيذ المسؤولية الرئيسية للمؤسسات، ودعم حزم خط القول من سلامة العمل، وحماية بفعالية سلامة حياة الناس وممتلكاتها. يظهر هذا أيضا أن الضغط على زر \"Fast Toom \" لاستئناف العمل والإنتاج هو سباق ضد الوقت للحاق بالتقدم المحرز؛ على المدى الطويل، فقط من خلال ضمان التشغيل الآمن والمستقر في فترة طويلة، يمكننا الفوز بالنصر النهائي. هذا يتطلب منا بناء \"صافي الأمان \" التمسك بخط سلامة الإنتاج الحمراء. \"المؤسسة لا تقف، عبور لا \"، فقط مع الأمان كحل أسفل، هناك سلامة للحماية، اضغط على زر \"Fast Toom \" يمكن أن يستمر في التشغيل بكفاءة.

في عام 2020، هو تنفيذ الصين في المعركة الثلاثة الصعبة من الجريان السطحي في تفشي المرض، إلى التنمية الاقتصادية والاجتماعية للصين يجلب اختبارا جديدا جديدا، فقط بصدق بصدق صنع القرار المركزي للنشر، ستعمل الشركة والتصميم على التغلب على الصعوبات، إلى مواجهة التحديات، مواصلة لعب الوقاية من الوباء والتحكم في الحرب، للفوز بثلاث معركة كبيرة، وتعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الصين لتوفير أمن عالي الجودة.