ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » لا يمكن للغرب تغيير سلسلة التوريد النادرة التي يهيمن عليها الصينية

لا يمكن للغرب تغيير سلسلة التوريد النادرة التي يهيمن عليها الصينية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-12      المنشأ:محرر الموقع

في 27 يوليو / تموز، أعلن العملاق الأسترالي النادر العملاقة العملاقة العملاقة عقد مع وزارة الدفاع الأمريكية لبدء عمل التصميم الأولي لمصنع كبير لفصل الأرض النادر في تكساس، من المتوقع أن تكتمل في النصف الأول من عام 2021. المرحلة الأولية من التصميم والتخطيط قد يكلف حوالي 30 مليون دولار.

يأتي الدفعة المالية لصناعة الأرض النادرة بعد أن أمرت الحكومة الأمريكية في عام 2017 بتقليل اعتمادها على واردات المعادن الرئيسية اللازمة للمنتجات بما في ذلك أنظمة الصواريخ والمركبات الكهربائية والتكنولوجيا الاستهلاكية. تمثل الصين حوالي 80 في المائة منا نادرة الواردات، وفقا للمسح الجيولوجي الأمريكي.

حاليا، لا توجد مصانع معالجة الأرض النادرة في الولايات المتحدة، وتطوير ثلاث مشاريع جديدة، بما في ذلك مصنع Linus Rare Earth Plant، ستضيف حوالي 10000 طن من سعة المعالجة. كل هذا أقل من إجمالي احتياجات أمريكا، يكفي ذلك تلبية الاحتياجات العسكرية للبلاد. الانخفاض النسبي في قيادة تكنولوجيا الدفاع الأمريكية تزامنت مع انخفاض قدرات الأرض النادرة.

في الواقع، تحاول الولايات المتحدة واستراليا والاتحاد الأوروبي الخروج من سلسلة التوريد الأرضية النادرة في الصين. تعمل المفوضية الأوروبية على استراتيجية جديدة للمواد الخام، بما في ذلك واحدة تهدف إلى الحد من اعتماد الصناعة الأوروبي على الإمدادات الصينية للمواد الخام ، بما في ذلك المعادن النادرة الأرض.

في نوفمبر 2019، وقعت أستراليا والولايات المتحدة اتفاقية تعاون بين إدارات الجيولوجيا الخاصة بهم لتجاوز الصين والوصول الآمن إلى المعادن الرئيسية. اختيار أستراليا كشريك لا يعد أي حادث - أستراليا هي ثاني أكبر مورد للأرض النادرة بعد الصين وبعد

من الواضح أن الولايات المتحدة واستراليا والاتحاد الأوروبي تنوي إنشاء سلسلة توريد أرضية نادرة مستقلة عن الصين. نحن حتى نتساءل عما إذا كان الغرب يحلم به، لأنه لم يحدث أبدا أن الصين هي المنتج الرائد في العالم للأرض النادرة و هو في الجزء العلوي من سلسلة التوريد العالمية. في الوقت الذي يجري فيه الوقت، فإن الولايات المتحدة وأستراليا والاتحاد الأوروبي ليست في أي مكان لاستلام الصين في سلاسل الإمداد العالمية.

من الأهمية، تسهل سلسلة التوريد الواسعة والصين الراسخة في الصين أن يحصل المنتجون على المواد الخام التي يحتاجون إليها لإنتاجها في وقت آخر أو تكلفة رأس المال، وأي تحرك في الخارج أو العودة إلى الوطن يتركهم حتما لهم المهمة الصعبة من إعادة توازن سلسلة التوريد.

أكبر ميزة لصناعة الأرض النادرة في الصين تكمن في تقنية الفصل والتنقية المتقدمة، والكفاءة العالية وتكلفة منخفضة. مع هذه الميزة، توفر الصين 90٪ من إنتاج الأرض النادر في العالم مع 30٪ من مواردها الأرضية النادرة. وفي الوقت نفسه، الصين لديها قدم براءات اختراع الأرض النادرة كل عام منذ عام 2011 من بقية العالم مجتمعة.

علاوة على ذلك، تم إدراج الأرض النادرة في تطوير الموارد واستخدام الفئة الاستراتيجية الأكثر أهمية في الصين، على الأقل في الوقت الحالي مقارنة بالولايات المتحدة واستراليا والاتحاد الأوروبي، فإن الاحتياطيات الأرضية النادرة في الصين أكثر وفرة، ومنذ وقت مبكر 1970 قسم تطوير تقنية فصل الأرض والتنقية النادرة، في المركز الرائد في العالم، إذا كانت أستراليا والاتحاد الأوروبي لإنشاء سلسلة توريد أرضية نادرة جديدة، لا يمكن أن تقارن تكلفة الإنتاج مع الصين.

بعد ذلك، ستوسع الصين أيضا مزايا سلسلة التوريد الأرض النادرة في السوق العالمية. يقول خبراء القولون إن أسلحة الطاقة الموجهة في المستقبل، والتي تتطلب إعادة كتابة أرضية نادرة ثقيلة وقدرات علمية متقدمة، وستحديد أو السيطرة على اللعبة. يمنح الوصول إلى هذه المواد الأرضية النادرة حافة في هذا المجال، مما يعني أنه سيقود العالم في النهاية في تطوير ونشر الأسلحة المتقدمة، بما في ذلك الأسلحة المستهدفة.

PB-NO3-2FEN.