ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مادة طباعة ثلاثية الأبعاد مهمة - مسحوق معدني

مادة طباعة ثلاثية الأبعاد مهمة - مسحوق معدني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-08-22      المنشأ:محرر الموقع

كعلامة الرابط الأكثر أهمية في سلسلة صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد للأجزاء المعدنية، مسحوق معدني ثلاثي الأبعاد هو أيضا أكبر قيمة. في المؤتمر العالمي لصناعة تكنولوجيا الطباعة العالمي لعام 2013، منح الخبراء الرائدون في العالم في صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد تعريفا واضحا لمسحوق معدني ثلاثي الأبعاد، وهذا هو، حجم أقل من 1MM من مجموعة الجسيمات المعدنية. يتضمن مساحيق معدنية واحدة، مساحيق سبيكة، وبعض المساحيق المركبة الحرارية بممتلكات معدنية.


حاليا، تشمل مواد مسحوق معدنية مطبوعة ثلاثية الأبعاد سبائك الكوبالت الكروم، الفولاذ المقاوم للصدأ، الصلب الصناعي، سبائك برونز، سبائك التيتانيوم وسبائك الألومنيوم النيكل. ومع ذلك، بالإضافة إلى اللدونة الجيدة، يجب أن تفي بودرة معدنية مطبوعة ثلاثية الأبعاد أيضا بمتطلبات حجم الجسيمات الدقيقة، وتوزيع حجم الجسيمات الضيقة، وسرقة عالية، وسيولة جيدة وكثافة التعبئة عالية فضفاضة.


من أجل إظهار تأثير مساحيق معدنية مطبوعة ثلاثية الأبعاد على المنتجات. استخدم المؤلف تلبد الليزر الانتقائي (SLS) لطباعة نوعين مختلفين من مسحوق الفولاذ المقاوم للصدأ، ووجدت أن هناك اختلافات كبيرة في المنتجات المعدة.


الشركة الألمانية المصنعة للطباعة مسحوق الفولاذ المقاوم للصدأ لمعان سطح عينة، انكماش صغير، ليس من السهل التشوه، الاستقرار الميكانيكي. وعينة الطباعة من مسحوق الفولاذ المقاوم للصدأ من بعض الشركات المصنعة المحلية أدنى بكثير من السابق. لذلك، تم تحليل المجهريين من مساحيق الفولاذ المقاوم للصدأ المختلفة.


图片 1.

ما سبق هو المجهرية لمسحوق الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع في ألمانيا. يمكن أن ينظر إليه من الرقم الذي يوجد فيه جزيئات المسحوق بتوزيع SPHERIUT جيدة وحجم الجسيمات في حدود 11.2 ~ 63.6 نانومتر. يوضح الشكل التالي المجهرية لمسحوق الفولاذ المقاوم للصدأ التي تنتجها الشركة المصنعة المحلية. يمكن أن ينظر إليه على أن الجزيئات غير منتظمة وصغيرة الحجم.


تظهر الأبحاث المذكورة أعلاه أن المسحوق المعدني من المواد الاستهلاكية للطباعة ثلاثية الأبعاد يجب أن تفي بمتطلبات حجم الجسيمات الصغيرة، وتوزيع حجم الجسيمات الضيقة، وسرقة عالية، والسيولة الجيدة وكثافة التعبئة عالية فضفاضة. لذلك، من أجل الحصول على منتجات مطبوعة ثلاثية الأبعاد مع أداء ممتاز، من الضروري البحث عن طريقة فعالة لإعداد مسحوق المعادن.