ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ماذا سيحدث لسبائك التيتانيوم العالمية في 2023؟

ماذا سيحدث لسبائك التيتانيوم العالمية في 2023؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-15      المنشأ:محرر الموقع

في أبريل 2020، نشرت توقعات سوق الأعمال الدولية \"الوضع الحالي لسوق سبائك التيتانيوم العالمي وتوقعات اتجاه التنمية 2023 \" في الجانب الدولي كان بعض التأكيد، اتبع Xiaobian معا لفهمها!

وفقا للتقرير، يواجه سوق سبائك التيتانيوم الدولي نمو مطرد بسبب مزايا سبائك التيتانيوم، بما في ذلك المقاومة الحرارية، ومقاومة حرارية أفضل والاعتماد الأعلى على التيتانيوم في مجال الطيران الفضائي. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الطلب في صناعة الفضاء، تنظيف المحيطات والكيمياء والطب وغيرها من المجالات، مما أدى إلى زيادة مطردة في الطلب على سبائك التيتانيوم.

وفقا لمستقبل أبحاث السوق (MRFR)، فإن سبائك التيتانيوم لديه مستقبل مشرق للغاية في عام 2023 ومن المرجح أن يظهر النمو الأسي. في الواقع، في وقت مبكر من عام 2017، أشار MRFR إلى أن سوق سبائك التيتانيوم كان مستقرا وزيادة الأرباح بثبات خلال فترة من عام 2017 إلى 2023.Indeed، استمرت أرباح التيتانيوم في الارتفاع بين عامي 2017 و 2020، ويقول MRFR إن هناك سبب للاعتقاد بأن مستقبل التيتانيوم في 2020-2023 هو سهل للغاية. بالإضافة إلى ذلك، نسب تحليل MRFR الأرباح المتصاعدة إلى الطلب العالمي للمصنع ومتطلبات التلوث الأكثر صرامة (التيتانيوم صديقة للبيئة للغاية). على سبيل المثال، ذكرت التيتانيوم ميكروميديا ​​أن زيادة معايير انبعاثات الكبريت في جمعية المحيطات الدولية قد أدت إلى عدد كبير من المصانع التي تعتمد منظفات المحيطات التيتانيوم. بالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحاضر ، فإن تكنولوجيا سبائك التيتانيوم تتحسن أيضا، وتقليل تكلفة سبائك التيتانيوم تدريجيا، ولكن القوة تتزايد، مما لا شك فيه زيادة القدرة التنافسية لسبائك التيتانيوم مرة أخرى.


تطبيقات سبائك التيتانيوم في الطيران

على الرغم من كل هذه الأسباب، تعتقد MRFR أن سوق التيتانيوم سيكون مشرقا للغاية وأكثر استقرارا، وسيقوم موردي سبائك الأيتانيوم بزيادة إنتاجهم واستمرار في تطوير منتجات وتكنولوجيات جديدة من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية وتوحيد حصتها في السوق. وهذا يشجع أيضا الاستراتيجي والتعاون التقني بين الموردين. يتوقع الخبراء أن هناك المزيد من عمليات الدمج التجارية، والاستحواذات، والتعاون، وهلم جرا في 2020-2023.indeed، في أكتوبر 2019 AMG، أعلنت شركة AMG، وهي عملاقة من المعادن الهولندية، عن شراء Unternational Speciale Ollys Inc، مورد تيتانيوم، من الولايات المتحدة وبعد

فيما يتعلق بحالة سبائك التيتانيوم في القطاع الآسيوي، قال MRFR إن سوق سبائك التيتانيوم والطلب يسيطر على المنطقة الآسيوية في الصين واليابان والهند. أسواق كبيرة و MRFR متفائل بشأن تطوير سوق سبائك التيتانيوم في آسيا. \"ستكون فرصة جيدة للصين واليابان والهند.

إن سوق أمريكا الشمالية مستقرة نسبيا، وسيكون الاتجاه المتوقع أن يكون مستقرا نسبيا، من المرجح أن يبطئ مؤشر التيتانيوم في التيتانيوم نسبيا، والذي يقول الخبراء إنه جيد للسوق الأوروبية على المدى الطويل.

لتلخيص سوق سبائك التيتانيوم مشرق جدا! تعوض صغيرة هنا لتذكيرك أصدقاء الأعمال لالتهاب في كثير من الأحيان الانتباه إلى الديناميات الدولية، وسيسعى التيتانيوم الوسائط الصغيرة أيضا إلى تحمل لك!

التيتانيوم-سيل مبيدات-تيسي-المستهدف