ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو الطلاء البصري؟

ما هو الطلاء البصري؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-30      المنشأ:محرر الموقع

يشير الطلاء البصري إلى عملية تصفيح الطبقة (أو متعدد الطبقات) للفيلم المعدني (أو المتوسط) على سطح الأجزاء البصرية. الغرض من طلاء سطح الأجزاء البصرية هو تقليل أو زيادة انعكاس شعاع وفصل اللون والتصفية والاستقطاب وغيرها من متطلبات الضوء. تتميز طريقة الطلاء الشائعة الاستخدام بطبقة فراغ (طلاء مادي) والطلاء الكيميائي.الزنك المعدني (ZN) -Powder1 السعر - functrater

الطلاء هو طريقة مادية أو كيميائية لمعطف سطح مادة مع طبقة من فيلم بالكهرباء شفافة، أو طبقة من فيلم معدني، والغرض من ذلك هو تغيير خصائص الانعكاس والنقل لسطح المواد.

معظم المعادن لها انعكاس بنسبة 78٪ إلى 98٪ في العصابات المرئية والأشعة تحت الحمراء، ولكن ليس أعلى من 98٪. كلاهما لليزر CO2، واستخدام النحاس، الموليبدينوم، السيليكون والجرمانيوم، وما إلى ذلك لجعل عاكسات، الجرمانيوم والغدير ترسسينيد، العنصر البصري سيلينيد الزنك والنقل كمواد نافذة الإخراج، أو ليزر ياج تعتمد الزجاج البصري العادي كمرآة، مرآة الإخراج ونقل المواد البصرية المواد، لا يمكن تلبية متطلبات أكثر من 99٪ من مرآة الانعكاس الكلي. يتم تختلف نفذات مرآة الإخراج في تطبيقات مختلفة، لذلك يجب اعتماد طريقة الطلاء البصرية.

مواد الطلاء البصرية -كبريتيد الزنك، الفلوريد المغنيسيوم، ثاني أكسيد التيتانيوم وزيركونيا

بالنسبة إلى الفرقة بالأشعة تحت الحمراء من مصباح ليزر ثاني أكسيد الكربون، فإن مواد الطلاء المستخدمة شائعة الاستخدام هي فلوريدا YTTrium، Praseodymium Fluoride، Germanyium، إلخ. للأشعة تحت الحمراء النطاق أو الفرقة المرئية من مصباح الليزر YAG، فإن مواد الطلاء الشائعة الاستخدام هي كبريتيد الزنك، فلوريد المغنيسيوم، ثاني أكسيد التيتانيوم، زركونيا وهلم جرا. بالإضافة إلى فيلم انعكاس عالي، يمكن أيضا مطلي فيلم مكافحة الانعكاس على الطول الموجي لزيادة الانعكاس، على طول موجي آخر من زيادة نقل الأفلام الخاصة، مثل تكرار الليزر مضاعفة التكنولوجيا في الفيلم الطيفي.