ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو فلوريد الكالسيوم المستخدمة ل؟

ما هو فلوريد الكالسيوم المستخدمة ل؟

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-03      المنشأ:محرر الموقع

فلورايد الكالسيوميستخدم لتصنيع المكونات البصرية مثل النوافذ والعدسات، المستخدمة في أنظمة التصوير الحراري، التنظير الطيفي، التلسكوبات، والليزر التكرار. من الشفافية على مجموعة واسعة من الأشعة فوق البنفسجية (UV) إلى ترددات الأشعة تحت الحمراء (IR).شراء الفلورايد الكالسيوم

يحتوي فلوريد الكالسيوم على مجموعة واسعة من الاستخدامات، ومع التقدم العلمي والتكنولوجيا، أصبحت آفاق تطبيقها أوسع وأوسع. في الوقت الحاضر، يستخدم بشكل رئيسي في الصناعات الرئيسية الثلاثة للمعادن والصناعة الكيميائية ومواد البناء، تليها الصناعة الخفيفة والبصريات والنحت والصناعات الدفاعية الوطنية. لذلك، وفقا لمتطلبات الطلب، هناك حاليا أربعة سلسلة رئيسية من المنتجات المعدنية الفلورية في بلدي، وهي خام فلوريت مقطوع، والفلوريت (فلوريت) التركيز، ومسحوق فلوريت، والفلور البصري والمحلول.

الصناعة المعدنية:

لدى Fluorite خصائص خفض نقطة الانصهار في المواد الحرارية، وتعزيز تدفق الخبث، وفصل الخبث والمعادن والمعادن والفوسفية خلال عملية الصهر، وتعزيز القوة. لذلك، يستخدم على نطاق واسع كعامل تدفق في صهر الصلب وإنتاج الحديد الحديدي، صهر الحديد والمعادن غير الحديدية.

الصناعة الكيميائية:

استخدام آخر مهم للفلوريت هو إنتاج حمض هيدروفلوري. يتم إنتاج حمض الهيدروفلوريك من قبل رد فعل فلوريت من الدرجة الحمضية (التركيز الفلور) مع حمض الكبريتيك في فرن تدفئة أو خزان. وهي مقسمة إلى حامض هيدروفلوريك وحمض هيدروفلوريك. كلاهما سائل عديم اللون. ، متقلب، رائحة مزعجة قوية وتآكل قوي. إنها المادة الخام الرئيسية لإنتاج مختلف الفلوريدين العضوية وغير العضوية عناصر الفلورين.