ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي الخصائص وطرق الإعداد لمسحوق النانو المعدني؟

ما هي الخصائص وطرق الإعداد لمسحوق النانو المعدني؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-08      المنشأ:محرر الموقع

خصائصمسحوق نانو المعادن

1. محفز كفاءة عالية: يحتوي مسحوق النانو على خصائص النشاط العالي، مساحة سطح محددة كبيرة بحيث تكون مناسبة في كثير من الأحيان للاستخدام كحافز. تظهر النتائج التجريبية أن مسحوق الكوبالت نانومتر، مسحوق الزنك وهلم جرا تأثير حفاز قوي. الكفاءة الحفزية للمحفزات المصنوعة من مساحولي النانو هذه هي عشرات المرات أعلى من حدودي الحوافز التقليدية في التوليف الكيميائي لبعض المركبات العضوية، ويمكن استخدامها لهدرجة المركبات العضوية وعلاج عادم السيارات، إلخ (نانو الكوبالت مسحوق، مسحوق النيكل النانو، مسحوق نانو الزنك).

2. أحكاما عالية الكفاءة: يحتوي مسحوق نانو على خصائص قوية تخزين الطاقة، يمكن إضافته إلى الوقود كإضافة يمكن أن تحسن إلى حد كبير معدل الاحتراق بشكل كبير. يمكن تحسين حرارة الاحتراق وكفاءة الاحتراق واستقرار الاحتراق بشكل كبير عن طريق إضافة بعض مساحيق النانو إلى دواء صاروخ قوي. أظهرت الدراسات أن إضافة 0.5٪ من مسحوق الألمنيوم النانو أو مسحوق النيكل إلى الوقود الصلب الصاروخي يمكن أن تزيد من كفاءة الاحتراق بنسبة 10٪ -25٪ وتسريع سرعة الاحتراق حسب العشرات من المرات. (مسحوق الألومنيوم نانو، مسحوق النيكل نانو)

طريقة إعداد مسحوق نانو المعادن

1. طرق الإعداد التقليدية: طريقة مرحلة الغاز، طريقة المرحلة السائلة، طريقة المرحلة الصلبة.

2. طرق إعداد جديدة: تغويز البلازما واحتراق رذاذ المعادن.