ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق ثاني أكسيد الرصاص (PbO2)

  • 1309-60-0

  • pbo2.

  • 820801PD.

  • 95.5٪

  • - 325 شبكة تقريبا

  • 215-174-5.

توافر الحالة:

صفة مميزة

الرصاص (الرابع) أكسيد هو المركب غير العضوي مع صيغة pbo2وبعد إنه أكسيد حيث يؤدي الرصاص في حالة أكسدة +4. إنه مادة صلبة بني داكنة غير قابلة للذوبان في الماء. إنه موجود في شكلين بلوريين. لديها العديد من التطبيقات المهمة في الكيمياء الكهربائية، على وجه الخصوص مثل لوحة إيجابية من بطاريات حمض الرصاص.


الصيغة الكيميائية: PBO2

الكتلة المولية: 239.1988 جم / مول

المظهر: بني داكن، مسحوق أسود

الكثافة: 9.38 جم / سم3

نقطة الانصهار: 290 درجة مئوية (554 درجة فهرنهايت؛ 563 ك) تتحلل

الذوبان في الماء: غير قابل للذوبان

الذوبان: قابل للذوبان في حمض الخليك، غير قابل للذوبان في الكحول

مؤشر الانكسار (ND): 2.3

هيكل الكريستال: سداسي


تطبيق

يستخدم ثاني أكسيد الرصاص في إنتاج المباريات، الألعاب النارية، الأصباغ ورذات البوليمرات الكبريتيد. كما أنه يستخدم في بناء مهاجرات البرق الجهد العالي.


يستخدم ثاني أكسيد الرصاص كمواد الأنود في الكيمياء الكهربائية. β-pbo.2هو أكثر جاذبية لهذا الغرض من شكل α لأنه يحتوي على مقاومة منخفضة نسبيا، ومقاومة جيدة للتآكل حتى في متوسطة منخفضة الهيئة، وزيادة الجهد الزكلي لتطور الأكسجين في الكوارث القائم على الكبريتيك والمقرها الحمض. يمكن أن يتحمل ثاني أكسيد الرصاص أيضا تطور الكلور في حمض الهيدروكلوريك. الرصاص أنودات ثاني أكسيد الرائدة غير مكلفة وكانت تستخدم ذات مرة بدلا من أقطاب البلاتين والجرافيت التقليدية لتجديد dichromate البوتاسيوم. تم تطبيقها أيضا لأنودس الأكسجين للنحاس الكهربائي والزنك في حمامات كبريتات. في التوليف العضوي، تم تطبيق Anodes الرصاص ثاني أكسيد الرصاص لإنتاج حمض Glyoxylic من حمض الأكساليك في حامض الكبريتيك.


على: 
تحت: