ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مقدمة سبائك السيليكون الألومنيوم

مقدمة سبائك السيليكون الألومنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-26      المنشأ:محرر الموقع

التطبيق الخاص بسبائك السيليكون الألومنيوم

المسبوكات هي الاستخدام الرئيسي لسبائك الألومنيوم-السيليكون، على الرغم من أن بعض الورقة أو الأسلاك مصنوعة للحام والناخر، وبعض سبائك المكبس مقذوفة لتزوير الأسهم. في كثير من الأحيان يتمتع ورقة النقاص فقط بتكسير سبيكة من الألمنيوم السيليكون ويتكون الأساسية من سبيكة ذوبان عالية أخرى.

ملامح الألومنيوم السيليكون

تستخدم السبائك الخالية من النحاس للمواد الدنيا إلى المتوسطة القوة مع مقاومة التآكل جيدة؛ التحمل النحاسي للاستذكار المتوسط ​​إلى القوة عالية القوة، حيث لم تكن مقاومة التآكل حرجة. نظرا لقابلية الصبهة الممتازة، من الممكن إنتاج المسبوكات الموثوقة، حتى في الأشكال المعقدة، التي تكون فيها الحد الأدنى من الخصائص الميكانيكية التي تم الحصول عليها في أقسام بنك الاحتياطي الفيدرالي أعلى من المسبوكات المصنوعة من سبائك ذات قوت أعلى ولكن قابلية الصبغة.

العنصر الرئيسي من الألومنيوم عالية السيليكون

السيليكون هو عنصر السبائك الرئيسي؛ إنه ينقل السيولة العالية والانكماش المنخفض، مما يؤدي إلى قابلية الصبغة والحاملة جيدة. يتم استغلال معامل التوسع الحراري المنخفض للمكدس، والصلابة العالية لجزيئات السيليكون لمقاومة التآكل. الحد الأقصى لمقدار السيليكون في السبائك المصنوعة من ترتيب SI 22-24٪، ولكن قد تذهب السبائك المصنوعة من المعادن المسحوق تصل إلى 40-50٪ SI.