ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » والدعم الإيجابي المتعدد الذهب لا يزال لديه القدرة على الارتفاع

والدعم الإيجابي المتعدد الذهب لا يزال لديه القدرة على الارتفاع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-03      المنشأ:محرر الموقع

الذهب لندن في الوقت الحالي أعلى بكثير من سجلات عام 2011 البالغة 1،921.15 دولار أمريكي للأوقية ويتعارض على المسار الصحيح ليصل إلى 2000 دولار في المستقبل القريب. في رأيي، الارتفاع المستمر لأسعار المعادن الثمينة مدفوعة بشكل رئيسي بانخفاض العوائد الحقيقية من سندات الخزينة الأمريكية مدفوعا بزيادة توقعات التضخم، بالإضافة إلى دعم الأسعار من الانخفاض الحاد في مؤشر الدولار الأمريكي وعوامل النفور المخاطرة. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال هناك بعض الجمود في هذه التطورات الإيجابية، والتي ستواصل دفع ثمن الذهب في على المدى القصير إلى المتوسط. من المتوقع، هذا العام، من المتوقع أن يستمر سعر الذهب في الاتجاه الصعودي القوي، ويمكن أن يأخذ استراتيجية معادن منذ فترة طويلة - التركيز على المدى العالمي على الذهب فوق المقاومة عند 2000 دولار والدعم عند 1880 دولار.


استمر مؤشر الدولار في الضعف

أنهى مجلس الاحتياطي الفيدرالي قرار سعر الفائدة في 30 يوليو، والحفاظ على نطاق سعر الفائدة من 0 إلى 0.25٪ ونسبة الاحتياطي الزائد (IOER) عند 0.1٪. منذ اندلاع وباء الوباء في الولايات المتحدة في 15 مارس، حافظ الاحتياطي الفيدرالي على سعر الفائدة دون تغيير. في جانب الأصول، قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي شراء سندات الخزائن و MBS بوتيرة وتوسيع خط مبادلة الدولار المؤقتة مرفق اتفاقية إعادة الشراء المؤقتة حتى نهاية شهر مارس. لقد انتعشت مطالبات العاطلين عن العمل منذ المرة الأولى منذ شهر مارس، وانخفض الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني من خلال أكبر مبلغ عند التسجيل. وفقا للبيانات الوبائية، تم تأكيد أكثر من 50000 حالة جديدة في واحدة اليوم، والمرض الثاني قد يكون أكثر حدة من الفاشية الأولى. قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي ضمني توقعات متشائمة بشأن تأثير الوباء على الاقتصاد الأمريكي، وبالتالي أبقى السياسة النقدية فضفاضة.

العائد الحقيقي من الخزانة الأمريكية هو الفرق بين سعر الفائدة الاسمية ومستوى التضخم. كان سعر الفائدة الاسمي من سندات الخزائن الأمريكية لمدة 10 سنوات في حدود 0.6٪ ~ 0.75٪ مؤخرا، لكن العائد الحقيقي من الخزانة الأمريكية قد سقطت بشكل مستمر، مع أدنى مستوى إلى 0.92٪. ارتفع الفرق بين الاثنين من 1.0 في المائة خلال تفشي الفاشية إلى 1.50 في المائة في الماضي القريب، لذلك يرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع توقعات التضخم التي سقطت العوائد الحقيقية. يمكن فهم جولد بأنه سند كوبون صفر، لا يحمل الفائدة يعتمد الدخل الرئيسي بشكل رئيسي على مكاسب رأس المال. عندما لا تزال الغلة الحقيقية على سندات الخزانة الأمريكية تستمر، فإن الذهب لديه ميزة نسبية. ومع ذلك، فإن اندلاع الوباء الثاني في الولايات المتحدة سيظل تحقيق بعض المشاكل إلى الاقتصاد، والاحتمال العالي لل ستبقى معدل العائد الاسمي منخفضا في المستقبل. في الإضافة، يستمر QE من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي، مع HESESURY و MBS Holdings في ميزانيته العمومية التي تصل إلى 6.2 تريليون دولار، بزيادة 2.4 تريليون دولار من قبل أن تواصل Ovebreak.qe تؤدي إلى OVE Rshoot، والتي ستستمر تؤدي إلى أعلى توقعات التضخم. مع ارتفاع الاسمية منخفضة وتقلب توقعات التضخم ترتفع، لذلك لا يزال هناك عوائد حقيقية لديها مساحة للسقوط، مما أدى إلى وضع المرحلة للمعادن الثمينة للحشد.


لمحة مخاطرة المستثمرين عاد

أظهرت الولايات المتحدة، وهي منطقة أسوأ تضررا في العالم، اتجاها لعودة ثان للوباء، مما أدى إلى الارتفاع الأخير لسوق الأسهم الأمريكية. تعارض دول أوروبا والصين، مواصلة اقتصاداتها التعافي ، يواصل اليورو ويوان تعزيز، في حين أن مؤشر الدولار تحت الضغط.

تستخدم تجارة الذهب العالمية بشكل رئيسي تسعير الدولار الأمريكي، وبالتالي فإن مؤشر الدولار الأمريكي وأسعار الذهب لها علاقة سلبية معينة، كما أدى الانخفاض السريع الأخير لمؤشر الدولار الأمريكي أيضا إلى دعم الذهب. at 93، مؤشر الدولار غير تاريخيا منخفضة ولديه مساحة تقع مع استمرار الاقتصاد الأمريكي في الكفاح مع الوباء. وصلت القابضة القابضة في العالم الكبرى في العالم إلى 106 مليون أونصة، بزيادة 24 مليون أونصة أو 22 في المائة منذ بداية العام، وفقا لبلومبرج. ، زيادة الطلب على الملاذ الآمن للمعادن الثمينة الناجمة عن عدم اليقين الاقتصادي والانخفاض في أسعار الفائدة الحقيقية تسبب المعادن الثمينة يحصل على المزيد من تفضيلات صناديق الاستثمار. مع القابضة أعلى بكثير من 1921 دولار وصلت إلى أونصة في لندن في عام 2011، هناك مجال أكثر تخيل اتجاه تصاعدي في سعر الذهب بأموال أكثر للاستثمار.