ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » يمكن تحسين الاستقرار الحراري للمنتجات النانوية النحاسية بشكل كبير من خلال التدفئة السريعة

يمكن تحسين الاستقرار الحراري للمنتجات النانوية النحاسية بشكل كبير من خلال التدفئة السريعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-31      المنشأ:محرر الموقع

لي شيويان وآخرون. وجدت أن الصلب التوائم يمكن إدخالها في النحاس النانوية من خلال التدفئة السريعة، وذلك لتحقيق \"الاسترخاء الحراري \" من حدود الحبوب النانوية وتحسين الاستقرار الحراري ل Nanocrystalline. نشرت النتائج 24 أبريل في سلفك العلوم، وهي شركة تابعة للعلوم وبعد

ووجد أنه وجد أن طريقة الاسترخاء الحرارية لزيادة استقرار النانو النانو يمكن استخدامها لتحسين استقرار الدائري والمنتجين النيران الذين حصلوا على تشوه بلاستيكي شديد، وهو أمر بالغ الأهمية لتطوير المواد النانوية المستقرة للغاية وتطبيق النيران النيران.

بناء على تأثير كيسنجر، اقترح الباحثون أن زيادة معدل الاحترار من شأنه أن يزيد من درجة حرارة نمو الحبوب دون التأثير على درجة حرارة النمو التوأم. لذلك، لا يمكن أن تتجنب التدفئة السريعة فقط نمو الحبوب، ولكن أيضا إنتاج التوائم النمو. النحاس النقي مع تم تسخين حجم الحبوب حوالي 80 نانومتر بسرعة إلى 523 مفتوحة بمعدل 160 كيلو (فتح) / دقيقة لمدة 15 دقيقة ثم تبرد. لم يتغير حجم الحبوب من المواد بشكل كبير، في حين زاد عدد التوائم بشكل كبير. مثل التوائم التشوه، يمكن لهذه التوائم النمو الاسترخاء حدود الحبوب وتعزز الاستقرار الحراري للمنتجين النانو. بعد زيادة درجة حرارة النيران من الأسفل 393 كلفين إلى فوق 773 كيلفن.

في الوقت الحاضر، الطريقة الشائعة الاستخدام لتشوه البلاستيك الشديد مثل القناة مثل البثق، وعملية المتداول حزمة من إعداد المعادن النقية، حجم الحبوب عادة ما يكون في نطاق Sustricron، من الصعب بدء آلية الاسترخاء حدبة الحبوب في عملية، مثل تشوه البلاستيك الشديد لإعداد حجم الحبوب النحاس النقي في 100 ~ 200 نانومتر، ضعف الاستقرار، نمو الحبوب أقل بكثير من درجة حرارة الحبوب الخشنة.

في السنوات الأخيرة، قامت ورشة عمل العلماء المعدنية النانومتر في مركز شنيانغ للبحوث الوطنية لعلوم المواد ببحوث منهجية حول استقرار المعادن Nanometer.in 2018، وجدوا تأثيرات حجم الحبوب الشاذة على الاستقرار الحراري للمنتجات النانوية في النحاس والنحاس الناقس والألمنيوم أعدها تشوه البلاستيك. في عام 2019، وجدت دراستهم أنه على الرغم من أن الآلية الجوهرية في حدود الحبوب تحت التدفئة مختلفة، فإن الاستقرار الميكانيكي للمنتجين النيران تحت الضغط له تأثير حجم الحبوب الشاذ.