ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الجملة منتجات الأرض النادرة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ الجملة منتجات الأرض النادرة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 03-29
    2021
    [أخبار] أسعار سوق الأرض النادرة تأثير إجازة إجازة
    من 15 مارس إلى 19 مارس 19، استقرت اتجاه سعر الأرض النادر بسرعة بسرعة، وانتعشت أسعار المنتجات الرئيسية قليلا في السوق. تم تطهير إمدادات منخفضة الأسعار بشكل أساسي في السوق، وتم إيقاف الإمدادات المبعثرة المتبقية بسرعة بسبب الخوف من زيادة العرض. اقرأ المزيد »
  • 03-09
    2021
    [أخبار] أسفرت مسابقة Cutthroat عن ارتفاع أسعار الأرض النادرة الصينية في \"الترابية \"
    في الساعة 10:00 صباحا في 1 مارس، 2021، عقد مكتب معلومات مجلس الدولة مؤتمرا صحفيا، الذي أجاب فيه شياو يواقنج، وزير وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، على أسئلة من وسائل الإعلام بشأن مسودة النظام على الإدارة من الأرض النادرة (مسودة للتعليق) التي صاغتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (المشار إليها فيما يلي باسم اللوائح في الإدارة \"). في يناير / كانون الثاني، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (MIT) مشروع لائحة بشأن إدارة الأرض النادرة. وقال شياو ياقينغ، وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، في المؤتمر الصحفي أن الأرض النادرة هي الموارد الاستراتيجية. إصدار هذا النظام بناء على الاستراتيجية والطلب في السوق على التطوير الطويل الأجل للأرض النادرة، وكذلك المشاكل الموجودة في التنمية الفعلية في الصين. الغرض من هذا النظام هو السماح للسوق بلعب دور حاسم أنا اقرأ المزيد »
  • 12-08
    2020
    [أخبار] ارتفع مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين بنسبة 0.25٪ يوم الأربعاء
    ارتفع مؤشر أسعار الأرض النادر الصيني 3.24 نقطة، أو 0.25٪، من يوم العمل السابق إلى 1295.63 نقطة الأربعاء. الاستقرار الشامل لسوق أكسيد بريسيميوم هو قوي نسبيا سوق بقعة، والاقتباسات الشركات المصنعة في المنبع، والشركات المصب الاستفسارات النشطة، وارتفعت الأسعار اقرأ المزيد »
  • 09-22
    2020
    [أخبار] سوف المغناطيس الأرض النادرة الصدأ
    أغلق مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين في الصين مؤشر أسعار الأرض النادر في أسفل عند 1249.22 نقطة يوم الاثنين، بانخفاض 9.72 نقطة، أو 0.77٪، من أسعار أكسيد العمل السابقة لا تزال ثابتة، بقعة تداول السوق المحدودة، المصنعين الرئيسيين تقدم شركة، بعض الشركات مترددة اقرأ المزيد »