ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » إعداد وتطبيق السيراميك القائم على كربيد التيتانيوم

إعداد وتطبيق السيراميك القائم على كربيد التيتانيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-09      المنشأ:محرر الموقع

كربيد التيتانيوم (TIC) هو نوع من الكريستال الرمادي الحديد مع بريقته المعدنية الخاصة به. لديها العديد من الخصائص المشابهة للمعادن: مثل نقطة الانصهار عالية ونقطة الغليان والصلابة، والصلابة هي ثانية فقط للماس. كما أن لديها الموصلية الحرارية جيدة والموصلية الكهربائية، وسوف تظهر الموصلية الفائقة في درجة حرارة منخفضة جدا. لذلك، غالبا ما تستخدم هذه المادة لتصنيع Cermet، سبائك صلبة، سبائك مقاومة للحرارة، مواد مضادة للارتداء، مواد إشعاعية عالية الحرارة وغيرها من أجهزة فراغ درجة الحرارة العالية.

كربيد التيتانيومقاعدة معدنية السيراميك

لا يمكن استخدام سيراميك كربيد التيتانيوم ككربون معدني انتقال نموذجي، وحد حد ذاته هش، حيث يتم استخدام مكونات هندسية، لذلك عادة ما يتم استخدام مواد مركبة عادة كمرحلة تعزز، يتم استخدام المزيد كطلاء في مجال المواد التي تم تطبيقها ودفعها الانتباه إلى، مثل ظهور سيراميك كربيد التيتانيوم.

ينتمي صندوق كربيد التيتانيوم إلى السيراميك هو نوع من المواد المعدنية أو سبائك تيك مرحلة مرحلة غير متجانسة غير متجانسة، كل من السيراميك عالية القوة، صلابة عالية، مقاومة التآكل، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة الأكسدة وخصائص الاستقرار الكيميائي، وكذلك المتانة المعدنية، يمكن استخدامها في التصنيع المستخدمة في الحد من وجو الخامل من ارتفاع درجة الحرارة الحرارية الأكمام واقية وتصفية بوتقة المعادن وهلم جرا.

تطبيق السيراميك القائم على كربيد التيتانيوم

(1) أداة قطع المعادن: صناعة صناديق كربيد التيتانيوم الجديدة هي مادة أداة تم تطويرها بسرعة في السنوات الأخيرة، والأداء العالي الشامل، في نفس ظروف القطع، مقاومة التآكل أعلى بكثير من السبائك الصلبة العادية. مقاومة التآكل من YT14 و YT15 كربيد الأسمنت أعلى 5 ~ 8 مرات من كربيد YT14 و YT15 الأسمنت في قطع عالية السرعة. في الوقت الحاضر، تم صنع سيراميك كربيد التيتانيوم في مجموعة متنوعة من الشفرات، وتستخدم لملاحة الدفعة من الثقوب و \"سيارة بدلا من طحن \" وغيرها من حقول التشطيب.

(2) صناعة الفضاء الجوية: TIC / CU Cermets التي أعدتها عملية التسلل الهيكل العظمي المليئ عالي درجة الحرارة لها مقاومة مضادة جيدة ولديها إمكانات بطانة صاروخية الحلق ومواد لوحة واقية.

(3) أخرى: مع طريقة shs الطرد المركزي centrifugal تخليق السيراميك بطانة معدنية يمكن استخدامها كخط أنابيب مقاومة للتآكل، وتستخدم للمنتجات البترولية أو الكيماوية، والنقل شبه المنتج، ويمكن أيضا استخدام خط أنابيب مضاد للملابس للألغام، المنزولات لللب خط أنابيب النقل، ولكن أيضا يمكن استخدامها لخطوط أنابيب المياه الرملية الطين.