ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » اتجاه تطوير مواد بطارية ليثيوم

اتجاه تطوير مواد بطارية ليثيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-06      المنشأ:محرر الموقع

اتجاه التنميةمادة بطارية ليثيوم

1. من حيث بطارية ليثيوم الطاقة، من حيث سيارات الركاب، تأخذ الدول الأجنبية معدلة بطارية ليثيوم الحفرة والبطارية الثلاثي كمواد رئيسية. في الصين، يتم استخدام الفوسفات الحديد الليثيوم بشكل رئيسي كمواد رئيسية، ولكن بسبب انخفاض كثافة الطاقة من فوسفات الحديد الليثيوم، الاتجاه الحالي بطارية ليثيوم ثلاثية. الحافلات الكهربائية: نظرا للحجم الكبير للحافلات، يمكن حل مشكلة كثافة الطاقة المنخفضة عن طريق إضافة بطاريات. تعمل الحافلات لفترة طويلة كل يوم وشحن المزيد من الأوقات. الفوسفات الحديد الليثيوم هو الخيار الأفضل للسلامة ودورة الحياة.

2. تطوير اتجاه مواد الأنود. بسبب تكنولوجيا الجرافيت الناضجة، استقرار جيد، ميزة السعر واضحة. بالمقارنة مع الجرافيت الطبيعي، فإن الجرافيت الاصطناعي أكثر تكلفة ولكن أكثر اتساقا، مما يجعلها مادة الأنود المفضلة بطاريات الليثيوم.

3. اتجاه تطوير المواد الكهربائية. تتكون المنحل بالكهرباء من ملح الليثيوم بالكهرباء، والمذيبات العضوية عالية النقاء والإضافات اللازمة وغيرها من المواد الخام. ملح الليثيوم للكهرباء هو أساسا ليثيوم سداسي فوسفات فوسفات، وهو ما يمثل 40٪ من تكلفة المنحل بالكهرباء. يمثل إجمالي النهار حوالي 10٪ من تكلفة بطارية ليثيوم.

4. اتجاه تطوير مواد الحجاب الحاجز العملية الجافة ناضجة نسبيا، معدل التوطين العالي، يحتل المركز الرائد في سوق بطارية ليثيوم الحالية. ومع ذلك، فإن أداء الحجاب الحاجز الناتج عن العملية الرطبة هو أفضل، ومع نضج تكنولوجيا طلاء السيراميك، سيتم الطعن في الوضع العام للعملية الجافة.