ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الأحماض والأملاح غير العضوية

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الأحماض والأملاح غير العضوية ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في الأحماض والأملاح غير العضوية وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الأحماض والأملاح غير العضوية.
  • 01-17
    2022
    [أخبار] بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم - ما المواد المستخدمة لذلك؟
    بطارية Lilithium Iron Phosphate هي بطارية ليثيوم أيون تستخدم الفوسفات الحديد الليثيوم (LifePo4) كمواد كاثود وكربون كمواد كاثود. الجهد المقيم من الخلية الفردية هو 3.2V والجهد القطع من المسؤول هو 3.6V ~ 3.65V. هناك أربعة مواد إنتاج رئيسية لبطارية الفوسفات الحديد الليثيوم: مادة الأنود، مواد الأنود، بالكتروليت والحجاب الحاجز. اقرأ المزيد »
  • 01-06
    2022
    [أخبار] اتجاه تطوير مواد بطارية ليثيوم
    من حيث بطارية ليثيوم الطاقة، من حيث سيارات الركاب، تتخذ البلدان الأجنبية بطارية ليثيوم الحفرة الليثيوم والثغرية كمواد رئيسية. في الصين، يتم استخدام الفوسفات الحديد الليثيوم بشكل رئيسي كمواد رئيسية، ولكن بسبب انخفاض كثافة الطاقة من فوسفات الحديد الليثيوم، الاتجاه الحالي بطارية ليثيوم ثلاثية. اقرأ المزيد »
  • 12-29
    2021
    [أخبار] سائدة مواد بطارية ليثيوم جديدة
    تتكون مواد بطارية ليثيوم أساسا من المواد الكاثود والمواد الكاثودة والحجاب الحاجز والكهرباء، بالإضافة إلى التعبئة والتغليف والأجزاء الأخرى. تتكون مواد بطارية ليثيوم أساسا من: مواد الأنود، مواد الأنود، الحجاب الحاجز، المنحل بالكهرباء. اقرأ المزيد »
  • 08-30
    2021
    [أخبار] الفوسفات الحديد الليثيوم هو ثلاثي ليثيوم سوبر
    تتقلب مسابقة بطارية الطاقة للسيارات عدة مرات تحت العصا الكبيرة لسياسة دعم الطاقة المالية الجديدة. طرقت بطاريات الليثيوم الأولى بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم من \"العرش الحديد \"، والآن هو مطلع بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم، بطاريات ليثيوم ثلاثية في المستضعف. اقرأ المزيد »
  • 07-12
    2021
    [أخبار] من المتوقع أن يتحسن أداء الخلايا الشمسية في بيروفسكيت
    في الآونة الأخيرة، نشرت Nature Photoonics على الإنترنت النتائج البحثية بجامعة ووهان بجامعة ووهان وجامعة هونج كونج جامعة كاليفورنيا وجامعة كاليفورنيا. هذه الطريقة البحثية تتوقع اقرأ المزيد »
  • 06-18
    2021
    [أخبار] الصوديوم Tellurite هو مجمع غير عضوي
    الصوديوم Tellurite هو مركب غير عضوي، الصيغة الكيميائية هي NA2TEO3، هي مسحوق بلوري أبيض، قابل للذوبان في الماء، وسيتم تسخينها في الهواء في NA2TEO4 Tellurite. تستخدم في التوليف العضوي والبحث البكتريولوجي. مسحوق بلوري أبيض. هيكل الكريستال سداسي. الكثافة 2. اقرأ المزيد »