ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ارتفاع أسعار الأرض النادرة الثقيلة هو انتعاش أو نقطة الانعطاف

ارتفاع أسعار الأرض النادرة الثقيلة هو انتعاش أو نقطة الانعطاف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-21      المنشأ:محرر الموقع

في الأسابيع الأخيرة،سوق الأرض النادرة المحليةككل حرارة أعلى، جميع أنواع أسعار المنتجات على الكل. في وجه الخصوص، الثقيلةالأرضية النادرةزيادة كبيرة، زاد سعر منتجات أكسيد براسياميوم بشكل كبير.


منذ مارس 2020،سعر أكسيد براسياميومارتفع من267،500.يوان / طن ل398،500.يوان / طن، بزيادة قدرها 49٪. يعد العامل الرئيسي وراء ارتفاع الأسعار النمو المرتفع المستمر لوقف الطلب، وهو أقل تأثرا بعوامل السياسة العامة وهو أيضا الفرق الأكبر بين هذه الدورة الاتجاهية والآخر.


سبب آخر لهذه الجولة منيرتفع سعر الأرض النادرهو النقص الخطير في الإمدادات الفورية. حسب شروط الطلب المصب،صناعة المغناطيس الدائم النادرةهو نهاية الطلب الرئيسي للأرض النادرة. زاد إنتاج NDFEB العالمي من 120،000 طن قبل 10 سنوات إلى 250،000 طن الآن.


الارتفاع السريعأسعار الأرض نادرة ثقيلةحفزت توسيع جهود التخزين المصب، ولكن أدت أيضا إلى تكلفة المصب للضغط العالي المفاجئ. في يد واحدة، يرتفع الطلب الصارم على إنتاج مصنع المواد المغناطيسية، ومعظمهم من العملاء الطويلين؛ من ناحية أخرى،شركات المواد المغناطيسيةوإنهاء العملاء يواجهون صراع قوي في إعادة التفاوض، ويعكس ضغط سلسلة صناعة الأرض النادرة بشكل أساسي في رابط المواد المغناطيسية.


في السنوات الأخيرة، مع تطوير مركبات الطاقة الجديدة، أصبح الطلب المادي المغناطيسي على محرك السيارة الجديد هو نقطة النمو الرئيسيةالحديد النيوديميوم الراقيةالطلب على المواد المغناطيسية البورون، أي الزيادة السريعة في الطلب على أكسيد براسياميوم. لذلك، حقل مركبة الطاقة الجديدة عالية الأداءالنيوديميوممساحة السوق الحديد البورون واسع النطاق - تتوقع المطلعون عبر المطلعين أن الطلب على البورون النيوديميوم العالي النيوديميوم في مجال مركبات الطاقة الجديدة سيصل إلى 20،000 طن في عام 2022، مضاعفة 2020.


في الواقع، شملت الصينالأرض النادرة الثقيلةفي الكتالوج الاستراتيجي المعدني، وهو مقياس مهم لتعزيز القيمة الاستراتيجية للأرض النادرة الثقيلة. في يد واحدة، إنها فرصة مهمة لتطوير صناعة الأرض النادرة. من ناحية أخرى، فإنه يضع متطلبات أعلى لصناعة الأرض النادرة. مع ظهور عصر المخابرات وسيارات الطاقة الجديدة والهواتف الذكية 5G والروبوتات الذكية والأجهزة المنزلية الذكية بشكل مستمر، والطلب علىالأرض النادرة الثقيلةسوف تزيد أيضا في المستقبل.


التحدث نسبيا، تم تشكيل كمية معينة من الطاقة الإنتاجية الأرضية النادرة في السوق في الخارج، ولكنالأرض النادرة الثقيلةسعة الصهر غير كافية، والأرض النادرة الثقيلةله قيمة استراتيجية لا يمكن تعويضها كإضافة في مجال التكنولوجيا الفائقة. في السنوات العشر الماضية، تم ترقيت السلسلة الصناعية الأرضية النادرة في الصين، وتم تحسين حصة السوق الدولية وجودة المنتج من المغناطيسات الدائمة النادرة بشكل كبير، وتغيير وضع تصدير المواد الخام الأساسية بشكل رئيسي.


إذا هذاارتفاع أسعار الأرض النادرةهو نقطة انتعاش قصيرة الأجل أو نقطة الانعكاسات؟ في الواقع، فإن ارتفاع سعر الأرض النادرة الثقيلة ليست سوى انتعاش قصير الأجل، لم تصل إلى نقطة انعطافسوق الأرض النادرة الثقيلةخلق جو من ارتفاع الأسعار. قد يزيد جانب الطلب من الشراء، الذي لا بد أن يكون لديك إمكانية زيادة الارتفاع. لا يزال يظل ما إذا كانت هذه الجولة من ارتفاع الأسعار ستؤدي إلى نقطة انعطاف في الأسعار.


ولكن يجب أن يكون هناك شيء واحد متأكدا، في مواجهة تحويل وتحديث صناعة التصنيع، دخلت التنمية الاقتصادية خلفية العصر الجديد، ستصبح المواد الاستراتيجية الرئيسية مفتاح المرحلة الجديدة، مواد العرض الجديدة،الأرضية النادرةالمواد المغناطيسية، ومواد معدات الفضاء الفضائية تصبح كائنات محورية \"الفرق \" والتصنيع والتوزيع مرفقون، بسبب تراكم السياسة الداعمة للتوقعات التضخمية، وبالتالي إمكانية ذلك تماماأسعار الأرض نادرة ثقيلةالاستمرار في الارتفاع.