ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الطباعة ثلاثية الأبعاد - ما هي المواد المعدنية لذلك؟

الطباعة ثلاثية الأبعاد - ما هي المواد المعدنية لذلك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-22      المنشأ:محرر الموقع

ما هي المواد المعدنية لالطباعة ثلاثية الأبعاد?

وفقا لنوع المواد، يمكن تقسيم المواد المعدنية الطباعة ثلاثية الأبعاد إلى سبائك حديدية، سبائك التيتانيوم والتيتانيوم القائم على سبائك النيكل، سبائك الكروم الكوبالت، سبائك الألومنيوم، سبائك النحاس والمعادن الثمينة، إلخ.

التيتانيوم وسبائك التيتانيوم مع قوتها الراقية الرائعة، ومقاومة حرارة جيدة، ومقاومة التآكل، والمواد البيولوجية الجيدة وغيرها من الخصائص، تصبح المواد المثالية في المعدات الطبية والمعدات الكيميائية والفضاء والمعدات الرياضية وغيرها من المجالات وغيرها من المجالات وغيرها من المجالات. ومع ذلك، فإن سبائك التيتانيوم هو مادة نموذجية من الصعب تشكيلها، مع إجهاد مرتفع، درجة حرارة عالية وارتداء الأداة الشديدة أثناء التصنيع، مما يحد من التطبيق الواسع من سبائك التيتانيوم. تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد مناسبة بشكل خاص لصناعة سبائك التيتانيوم والتيتانيوم. أولا، الطباعة ثلاثية الأبعاد في جو وقائي، ليس من السهل التيتانيوم الرد على الأكسجين والنيتروجين وغيرها من العناصر، والتدفئة السريعة وتبريد المناطق الصغيرة المحلية تحد من تقلير عناصر السبائك. ثانيا، يمكن إجراء الشكل المعقد دون قطع، ومعدل استخدام المواد المستندة إلى المسحوق أو الحرير مرتفع، والذي لن يسبب مضيعة المواد الخام وتقليل تكلفة التصنيع بشكل كبير. حاليا، أنواع التيتانيوم المطبوعة ثلاثية الأبعاد وسبائك التيتانيوم هي TI نقية، TI6A14V (TC4) و TI6A17NB، والتي يمكن استخدامها على نطاق واسع في أجزاء الفضاء والزرع الاصطناعي (مثل العظام والأسنان، إلخ).

سبائك قاعدة FE هو نوع من السبائك التي تمت دراستها في وقت سابق وأكثر عمقا بين المواد المعدنية ثلاثية الأبعاد. كلما زاد سبائك Fe-Base الأكثر شيوعا هي أداة الصلب، 316L الفولاذ المقاوم للصدأ، M2 عالية السرعة الصلب، H13 يموت الصلب والصدأ الشيخوخة 15-5ph. يحتوي سبائك الحديد الأساسية على تكلفة منخفضة، صلابة عالية، صلابة جيدة، ومقابلات جيدة، ومناسبة بشكل خاص لصناعة القوالب. الطباعة ثلاثية الأبعاد من قالب القناة المطابقة هو تطبيق كبير من سبائك الحديد المستندة إلى الحديد. من الصعب معالجة قناة ذات شكل خاص في العملية التقليدية. ومع ذلك، يمكن للطباعة ثلاثية الأبعاد التحكم في تخطيط قناة التبريد والشكل الهندسي للتجويف، والتي يمكن أن تحسن توحيد حقل درجة الحرارة، والحد بشكل فعال من عيوب المنتج وتحسين حياة القالب.

يعد سبائك القائم على النيكل أحد أسرع النمو والأكثر استخداما على نطاق واسع. لديها قوة عالية وبعض الأكسدة ومقاومة التآكل عند 650 ~ 1000 درجة مئوية، وتستخدم على نطاق واسع في الفضاء والتروكروكيماويات وبناء السفن والطاقة وغيرها من المجالات. على سبيل المثال، يمكن استخدام SuperAlleys القائمة على النيكل في شفرات التوربينات وأقراص التوربينات في Aerroengines. عادة ما تكون العلامات التجارية ثلاثية الأبعاد المطبوعة ثلاثية الأبعاد Inconel 625، Inconel718 و Inconel 939، إلخ. يمكن أيضا استخدام سبائك الكوبالت كأحدث سوبرالوما، لكن تنميتها محدودة بسبب نقص الموارد. يستخدم سبائك القائم على الكوبالت حاليا كمواد طبية لزراعة الأسنان وزراعة العظام لأن لديهم حيوية أفضل من سبائك التيتانيوم. في الوقت الحاضر، عادة ما تشمل العلامات التجارية ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد COB 212، CO 452، CO 502 و COOCR28MO6.

يعد سبائك الألومنيوم مادة مثالية خفيفة الوزن ذات الكثافة المنخفضة ومقاومة التآكل الجيدة ومقاومة التعب العالية وقوة عالية محددة وصلابة محددة. سبائك الألومنيوم المستخدمة في الطباعة ثلاثية الأبعاد هو سبائك الألومنيوم المصبوب، العلامات التجارية الشائعة الاستخدام هي ALSI10MG، ALSI7MG، ALSI9CU3، إلخ.

المواد المعدنية الأخرى مثل سبائك النحاس، سبائك المغنيسيوم، المعادن الثمينة والمواد المعدنية الأخرى ليست جيدة مثل تلك المقدمة أعلاه، ولكن لديهم أيضا آفاق التطبيق المقابلة لها.