ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

المنتجات المعدنية الموردين

ترتبط هذه الأخبار بأخبار المنتجات المعدنية الموردين ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في المنتجات المعدنية الموردين ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق المنتجات المعدنية الموردين. نظرًا لأن سوق المنتجات المعدنية الموردين يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 02-17
    2022
    [أخبار] أداء مسحوق الكوبالت
    1. إن مواد التسجيل المغناطيسية عالية الكثافة يمكن أن تحسن بشكل كبير من أداء الشريط والأقراص الصلبة والقصيرة ذات السعة الكبيرة باستخدام مزايا كثافة التسجيل العالية، والإكفاءات العالية (تصل إلى 119.4ka / m) نسبة عالية من الإشارة إلى الضوضاء مقاومة الأكسدة الجيدة من مسحوق نانو الكوبالت؛ 2. السائل المغناطيسي مع الحديد، والكوبالت، والنيكل وإنتاج مسحوق سبيكة من أداء ممتاز، يمكن استخدامها على نطاق واسع في امتصاص الصدمات الختم، تنظيم الصوت، عرض الضوء، إلخ؛ اقرأ المزيد »
  • 02-09
    2022
    [أخبار] المواد المستهدفة التنجستن عالية النقاء (تصنيع رقاقة)
    هدف التنجستن العالي النقاء هو ركيزة مهمة لانتقال فيلم أكسيد التنغستن في أجهزة أشباه الموصلات. نظرا لنقطة انصهار عالية من التنغستن، فإن أهداف التنغستن هي أساسا من المعادن مسحوق. تتضمن طريقة الإعداد نقاء 99.999٪ أو أكثر، حجم الجسيمات البالغة 3.2 ميكرومتر مسحوق التنجستن 3.2μm للخلط الموحد، وضعت في فرن المعالجة الحرارية الفراغية ل Degringing مسبقا، ثم إلى الهيدروجين، مواصلة خطوات إزالة التدفئة اقرأ المزيد »
  • 12-22
    2021
    [أخبار] الطباعة ثلاثية الأبعاد - ما هي المواد المعدنية لذلك؟
    وفقا لنوع المواد، يمكن تقسيم المواد المعدنية ثلاثية الأبعاد إلى سبيكة حديدية، سبائك التيتانيوم والتيتانيوم، سبائك النيكل، سبائك الكروم الكوبالت، سبائك الألومنيوم، سبائك النحاس والمعادن الثمينة، إلخ. التيتانيوم وتيتانيوم سبيكة مع قوة محددة رائعة، مقاومة للحرارة جيدة، ومقاومة التآكل، ومصداقية جيدة، والخصائص الأخرى، تصبح المواد المثالية في المعدات الطبية والمعدات الكيميائية والفضاء والمعدات الرياضية وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 12-20
    2021
    [أخبار] Tantalum Sputering Target's Applications
    يمكن استخدام مواد التنتالوم عالية الأداء لطلاء الأفلام، القرص المضغوط، الديكور، عرض لوحة مسطحة، طلاء وظيفي، صناعة مساحة تخزين المعلومات البصرية الأخرى، صناعة طلاء الزجاج مثل زجاج السيارات وزجاج البناء، الاتصالات البصرية، إلخ. اقرأ المزيد »
  • 09-03
    2021
    [أخبار] هو مسحوق الألومنيوم القابلة للاشتعال
    مسحوق الألومنيوم قابل للاشتعال ويمكن أن يشكل مخاليط متفجرة في الهواء. إذا كان الرطوبة موجودة الخطرة أكبر. يتم إطلاق الغازات السامة في النار، بما في ذلك أبخرة أكسيد الألومنيوم. قد يتم إعادة تشغيل النار بعد أن تنطفئ. اقرأ المزيد »
  • 07-29
    2021
    [أخبار] آثار الموليبدينوم
    الموليبدينوم هو معدن فضي أبيض هو الدكتايل ومقاومة للغاية للتآكل. لديها واحدة من أعلى نقاط ذوبان لجميع العناصر النقية - فقط العناصر tantalum والتنغستن لديها نقاط ذوبان أعلى. الموليبدينوم هو أيضا ضروري ضروري للحياة. اقرأ المزيد »
  • 05-05
    2021
    [أخبار] عقدت تبادل أبحاث نثر النيوترونات على المواد الهيكلية الحرجة \"عقدت في معهد المعادن
    في 6 مايو، \"تبادل البحوث النيوترونية النيوترونية للمواد الهيكلية الرئيسية \" عقدت في معهد المعادن.شينيزي النيوترونيا مصدر نيوترونيا النيوترون العلوم المتطارلة سعادة باحث Lunhua، مدير تيان ليانغ، نائب مدير باحث جانغ ليو، المتقدمة الصلب ديان تشونغ لي اقرأ المزيد »