ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » المعدن النيكل هو meta eromagnetic

المعدن النيكل هو meta eromagnetic

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-13      المنشأ:محرر الموقع

النيكل هي معدن صلب، Ductile و Ferromagnetic يمكن أن تكون مصقولة للغاية ومقاومة للتآكل. النيكل عنصر حديدي. جوهر يتكون أساسا من الحديد والنيكل. في قشرة الأرض، فإن محتوى النيكل الصخري Mafic أعلى من صخور السيليكونات. على سبيل المثال، فإن محتوى النيكل للبريدوت هو 1000 مرة من الجرانيت، ومحتوى النيكل في غاببرو هو 80 مرة من الجرانيت.

في 27 أكتوبر، 2017، تم تجميع قائمة المواد المسرطنة التي نشرتها الوكالة الدولية للبحث عن سرطان منظمة الصحة العالمية في البداية للإشارة. في قائمة المواد المسرطنة من الدرجة الأولى من مركبات النيكل، تحتوي النيكل المعدني والنيكل المعدني على 66-67٪ من النيكل و 13-16٪ من الجسم الأجنبي المزروع من الكروم و 7٪ مسحوق سبائك الحديد، والمعادن النيكل والنيكل في القائمة من 2B سرطان.

الخصائص الفيزيائية للنيكل:خفض المعادن النيكل (NI) - funcmater

لديها ليونة جيدة وصلابة متوسطة.

النيكل هو معدن فضي أبيض مع مغناطيسية ولاستيك جيد. لديها مقاومة جيدة للتآكل، مما يشبه النيكل العنصر المعدني الأبيض والثنائي والبطني الفضي، ويمكن أن يكون مصقول للغاية ومقاومة للتآكل. بعد حلها في حمض النتريك، يتحول الأخضر. تستخدم أساسا في السبائك (مثل الصلب النيكل والفضة النيكل) وكمعافز (مثل راعي النيكل، خاصة كحافز هدرجين)

الخصائص الكيميائية للنيكل:

يقع الترتيب الإلكتروني المحيطي 3D84S2 في عائلة VIII في الدورة الرابعة. الخصائص الكيميائية أكثر نشاطا، ولكن أكثر استقرارا من الحديد. من الصعب التأكسد في الهواء في درجة حرارة الغرفة ويصعب الرد مع حمض النيتريك المركزي. الأسلاك النيكل الجميلة قابلة للاحتراق، يتفاعل مع الهالوجين عند تسخينها، وتذوب ببطء في حمض مخفف. يمكن أن تمتص كمية كبيرة من الهيدروجين.

النيكل غير قابل للذوبان في الماء ويشكل فيلم أكسيد كثيف على السطح في الهواء الرطبة في درجة حرارة الغرفة، والتي يمكن أن تمنع المعادن الجسم من الاستمرار في التأكسد. يمكن أن تذوب ببطء في حمض المخفف والإصدار الهيدروجين لإنتاج الأخضر الإيجابي النيكل النيكل أيون NI2 +؛ يقاوم القلويات القوية. يمكن أن يحترق النيكل في الأكسجين النقي ونبعث الضوء الأبيض المبهر. وبالمثل، يمكن أيضا حرق النيكل في غاز الكلور والفلور. لا تتفاعل مع الحلول المؤكسدة بما في ذلك حمض النيتريك. النيكل هو عامل تقليل القوة المتوسطة. حمض الهيدروكلوريك النيكل وحمض الكبريتيك والأحماض العضوية والحلول القلوية بطيئة للغاية في حفر النيكل. يذوب النيكل ببطء في حمض النتريك المخفف. يمكن أن يمنح حمض النتريك أن ينقل سطح النيكل ولديه مقاومة التآكل. مثل البلاتين والبلاديوم، يمكن أن تمتص النيكل كمية كبيرة من الهيدروجين أثناء التخميل. أصغر حجم الجسيمات، كلما زاد الامتصاص. الأملاح الهامة من النيكل هي كبريتات النيكل والكلوريد النيكل. كما يستخدم نايتيل نترات عادة في المختبر، مع الماء الكريستال، والصيغة الكيميائية هي NI (NO3) 2 · 6H2O، جزيئات شفافة خضراء، سهلة امتصاص بخار الماء في الهواء. على غرار الحديد والكوبالت، فمن المستقر نسبيا للمياه والهواء في درجة حرارة الغرفة، ويمكن أن تقاوم التآكل القلوي. لذلك، يمكن استخدام بوتقة النيكل لإذابة القلوي في المختبر. كبريتات النيكل (NISO4) يمكن أن تشكل ألوم ني (SO4) ₂ · 6H2O مع الكبريتات المعدنية القلوية (MI هي أيون المعادن القلوي). +2 Valence Nickel أيونات يمكن أن تشكل مركبات التنسيق. تحت الضغط الطبيعي، يمكن أن تتفاعل النيكل مع أول أكسيد الكربون لتشكيل تتراكاربونيل نيكل شديد السمية (NI (CO) 4)، والذي سوف يتحلل في النيكل المعدني وأول أكسيد الكربون بعد التدفئة.