ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

المعدن النقي

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المعدن النقي ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات المعدن النقي!
  • 12-20
    2021
    [أخبار] Tantalum Sputering Target's Applications
    يمكن استخدام مواد التنتالوم عالية الأداء لطلاء الأفلام، القرص المضغوط، الديكور، عرض لوحة مسطحة، طلاء وظيفي، صناعة مساحة تخزين المعلومات البصرية الأخرى، صناعة طلاء الزجاج مثل زجاج السيارات وزجاج البناء، الاتصالات البصرية، إلخ. اقرأ المزيد »
  • 09-22
    2021
    [أخبار] السيلينيوم السمية المعدنية
    السيلينيوم عنصر كيميائي غير معدني، عضو في المجموعة السادسة عشر من الجدول الدوري. في النشاط الكيميائي والخصائص الفيزيائية، يشبه الكبريت والتللييوم. السيلينيوم يظهر عددا من أشكال allotropic: الأكثر شعبية هي مسحوق أحمر غير متبلور، مادة بلورية حمراء، و اقرأ المزيد »
  • 06-17
    2021
    [أخبار] المواد المعدنية التي يمكن تغيير اللون تلقائيا
    اللون هو سمة مهمة لتصميم مظهر السلع. أغلفة معدنية من السلع المعدنية من المنتجات الإلكترونية لا تلبي احتياجات الجمالية فقط، ولكن أيضا زيادة القيمة المضافة للسلع. ترسب الترسبات الإلكترونية (ECD) هي تقنية تلوين السطح المستخدمة على نطاق واسع لسبائك معدنية. لونها يأتي اقرأ المزيد »
  • 05-13
    2021
    [أخبار] المعدن النيكل هو meta eromagnetic
    النيكل هو معدن شاق و Ductile و Ferromagnetic يمكن أن يكون مصقولا للغاية ومقاومة للتآكل. النيكل عنصر حديدي. جوهر يتكون أساسا من الحديد والنيكل. في قشرة الأرض، فإن محتوى النيكل الصخري Mafic أعلى من صخور السيليكونات. فمثلا اقرأ المزيد »
  • 05-10
    2021
    [أخبار] يستخدم مسحوق النحاس
    الاحتياطات اللازمة للنقل: يجب أن تكون العبوة كاملة في وقت الشحن، ويجب أن يكون التحميل آمنا. أثناء النقل، تأكد من أن الحاوية لا تسرب أو انهيار أو سقوط أو تضررت. التعرض لأشعة الشمس والمطر وارتفاع درجة الحرارة. اقرأ المزيد »
  • 05-06
    2021
    [أخبار] توقعات Leflcycle Hit Agency أسعار النحاس إلى 15 دولارا، 000 خلال العقد المقبل
    في 5 مايو، توقعت Trafigura، أكبر تاجر من النحاس في العالم، أن أسعار النحاس ستؤدي إلى أعلى 10 دولارات، 000 طن هذا العام، و 15 دولارا، 000 طن على مدار العقد المقبل حيث يخلق الطلب العالمي على التشكيلة الزوجية Gap.Goldman Sachs Copper ليصل إلى 10 دولارات، 500 طن في غضون 12 شهرا، ث اقرأ المزيد »
  • 04-29
    2021
    [أخبار] تطبيق مسحوق الحفنيوم المعدني
    يستخدم معظم الحفنيوم المنتج في إنتاج قضيب التحكم للمفاعلات النووية .hafnium التي تحتوي على فوهة صاروخية من وحدة apollo القمرية في الزاوية اليمنى السفلى. يستخدم Hafnium في الحديد والتيتانيوم والنيوبيوم والترنتالوم والسبائك المعدنية الأخرى. سبائك تستخدم لسائل الصواريخ الدوارة النيوز اقرأ المزيد »
  • 12-18
    2020
    [أخبار] انتعاش براسياميوم واستمرار الأسعار المرتفعة
    5. انتعاش واستعادة الأسعار والارتفاع ارتفاع الأسعار في 30 إلى 4 ديسمبر، حافظت السوق الأرضية النادرة الشاملة على اتجاه إيجابي، حيث تعافى Praseodymium لفترة وجيزة من ذروتها ثم تعافت بسرعة واستمرت في تحسينها. بالإضافة إلى Dysprosium Terbium، منتجات أخرى اقرأ المزيد »