ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » المنطقة النادرة الأرض التكنولوجيا الفائقة: بناء منصة لإنشاء مرتفعات مبتكرة لصناعة الأرض النادرة

المنطقة النادرة الأرض التكنولوجيا الفائقة: بناء منصة لإنشاء مرتفعات مبتكرة لصناعة الأرض النادرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-19      المنشأ:محرر الموقع

الالأرضية النادرةستستمر منطقة التكنولوجيا الفائقة في تحسين نظام الابتكار لصناعة الأرض النادرة، وإعطاء اللعب الكامل للدور الرائد للابتكار العلمي والتكنولوجي، وتحسين نظام الابتكار الأرضي النادر الذي يضم المؤسسات كهيئة رئيسية وموجهة السوق ومجموعة الحكومة والصناعة والجامعات والبحث والتطبيق، وتعزيز بناء مركز الابتكار الوطني والصناعي منصة الخدمة.


خلال الفترة الخمسية الثالثة عشر من الخطة الخمس سنوات، تمت الموافقة على منطقة التكنولوجيا الفائقة النادرة للقيام بمنصتين وطنية، وهي مختبر الدولة الرئيسية للبحث والاستخدام الشامل للموارد الأرضية النادرة في بيان أوبو والوطني جديد مركز صناعة المواد والتقييم مركز الصناعة، وإنشاء مناسب بشكل مشترك منصة الابتكار الوطنية لشركة Guorui Kechuang Earth Earth Watch.، Ltd.، مع مقاطعة Jiangxi مع الطلب على الصناعة و 8 شركات بما في ذلك مجموعة أبحاث الحديد والصلب الصين مجموعة Youresearch، الشركة التي أنشئت بشكل مشترك الصين مواد مبتكرة (بكين) نادرة الأرض


قدم بناء عدد كبير من منصات الابتكار ضمانا هاما لتنفيذ الابتكار الأصلي والمتكامل، وإدخال وإعادة الهضم وإمتصاص الابتكار في مجال الأرض النادرة، وإدراج الاستخدام الفعال للموارد الأرضية النادرة في الصين والانتقصان التكنولوجي في حقول التطبيق الرئيسية مثل تكنولوجيا المعلومات الجيل التالي والروبوتات الصناعية.


في الوقت نفسه، سنشجع التطبيق المتكامل للتقنيات الجديدة والمواد الجديدة والعمليات الجديدة والمنتجات الجديدة، والسعي لفتح قنوات للتحويل الفعلي للبحث العلمي عن المختبر إلى السوق، وتشجيع أعمال البحث على التركيز عليها الاحتياجات في الموقع، احتياجات السوق والاحتياجات الوطنية.


على أساس تجمع وتعبئة مزايا المنصات المختلفة وتصبح مركز تكنولوجيا المؤسسات الوطنية، سنأخذ \"الإجراءات المظاهرة لإصلاح العلوم والتكنولوجيا \" كفرصة لتعزيز تسويق الإنجازات العلمية والتكنولوجية.


بذلت جهود مركزة لتغيير عدم الاندماج بين البحث العلمي والحقل والسوق، وانخفاض كفاءة تحويل الإنجازات، وعدم وجود احتياطيات المشروع، وقد تم إحراز بعض التقدم في مجال البحث العلمي. التصنيع الناجح بولي كلوريد الفينيل النادر للمشروع والأرضية النادرة والتكنولوجيا والمنتجات تصل إلى المستوى الرائد الدولي، وهي أهمية كبيرة للتنمية الخضراء والصحية للصناعة الكيميائية البلاستيكية في الصين. يمكن تطبيق تحقيقات البحث والتطوير من سبائك ضوء الأرض النادرة على مواد تبديد الحرارة 5G تهندس الاتصالات. الجيل الجديد من مواد تخزين الهيدروجين ينقص من خلال قيود البراءات الأجنبية والاحتكار الدولي. منتجات مصفاة الغموض في الزركونيوم المغنيسيوم للأرض لملء فجوة الصناعة؛ أول جهاز الرنين المغناطيسي المربع للهاتف المحمول مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة بالكامل تم تسليمها إلى المستخدمين؛ متكلس ندفيب الإشعاع خاتم مغناطيسي متعدد الالتزن وتكنولوجيا إعداد المفتاح للحصول على قدرة الإعداد الشامل؛ مشروع أبحاث وتصنيع تكنولوجيا الإنتاج المستمر يبلغ 10،000 طن من الكربونات الأرض النادرة النادرة حقق الإنتاج الأوتوماتيكي المستمر، وقد وصلت النتائج إلى المستوى الرائد الدولي.