ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أكاسيد الأرض النادرة معدنية السعر

مع العلم أنك مهتم في أكاسيد الأرض النادرة معدنية السعر ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 12-21
    2021
    [أخبار] احتمالات أكسيد السيريوم في تلميع
    يحتوي مسحوق تلميع أكسيد السيريوم على مزايا قدرة القطع القوية، وكفاءة تلميع عالية، ودقة تلميع عالية، ونوعية تلميع عالية، وبيئة التشغيل النظيفة، والتلوث الصغير، والحياة الطويلة الخدمة، وهلم جرا، ويلعب دورا مهما للغاية في تلميع الدقة البصرية و CMP وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 08-23
    2021
    [أخبار] نادرة تقلب سوق الأرض
    ضاقت تقلبات سوق الأرض النادرة توقعات وحذر Coexist من 9 أغسطس إلى 13 أغسطس، لم تكن سعر المعاملات وحجم السوق الأرضي النادر جيدا، وكان الاتجاه ضعيفا نسبيا، وضيق التقلب. اقرأ المزيد »
  • 08-11
    2021
    [أخبار] هي المعادن الأرض النادرة استثمار جيد
    منذ أن اقترحت البلاد تسير محايدة الكربون بحلول عام 2060، فقد انتهت مصطلح \"محايد الكربون \" بسرعة من مصطلح غير مألوف إلى Buzzword.in في 2020 سبتمبر، أعلنت الصين أنها ستسعى إلى ذروة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2030 والسعي محايد الكربون بحلول 2060. في حكومة هذا العام اقرأ المزيد »
  • 05-21
    2021
    [أخبار] كيفية كسر مشكلة Lanthanum و VercapapAly
    في 29 أبريل، في الصين منتدى سلسلة صناعة الأرض النادر في الصين 2021 عقدت في تشنغدو، مقاطعة سيتشوان، أشار عاملون في الصناعة إلى أن فائض Lanthanum ومنتجات السيريوم كانت مشكلة شائعة تواجه تطوير صناعة الأرض النادرة، وهي أيضا مشكلة رئيسية تقييد اقرأ المزيد »
  • 03-19
    2021
    [أخبار] المنطقة النادرة الأرض التكنولوجيا الفائقة: بناء منصة لإنشاء مرتفعات مبتكرة لصناعة الأرض النادرة
    ستستمر منطقة التكنولوجيا الفائقة النادرة في تحسين نظام الابتكار لصناعة الأرض النادرة، وإعطاء اللعب الكامل للدور الرائد للابتكار العلمي والتكنولوجي، وتحسين نظام الابتكار الأرضي النادر الذي يضم مؤسسات الجسم الرئيسي والتوجه في السوق و مزيج من الحكومة والصناعة والجامعات والبحث والتطبيق، وتعزيز بناء مركز الابتكار الوطني والصناعي منصة الخدمة. اقرأ المزيد »
  • 11-10
    2020
    [أخبار] ارتفاع أسعار الأرض النادرة ترتفع
    من 26 أكتوبر إلى 30 أكتوبر، أظهر سعر السوق وحجم التداول من الأرض النادرة اتجاها جيدا على العموم. حافظ سعر السوق من جميع المنتجات السائدة على ارتفاع مطرد، زاد عدد الاستفسارات، وكان الجانب الإمداد البوري من السوق ضيقة قليلا. اقرأ المزيد »
  • 09-14
    2020
    [أخبار] أين هي صعوبة التدابير المضادة للأرض النادرة
    تشير الإحصاءات إلى أن الصادرات الأرضية النادرة في الصين انخفضت 69.1 في المائة على أساس سنوي إلى 1620 طن فقط. وكانت إجمالي صادرات الأرض النادرة في الصين في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام 22736 طنا، بانخفاض 20.2 في المئة على أساس سنوي. وقال المتحدث باسم وزارة التجارة. اقرأ المزيد »