ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » انتعاش براسياميوم واستمرار الأسعار المرتفعة

انتعاش براسياميوم واستمرار الأسعار المرتفعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-18      المنشأ:محرر الموقع

30 نوفمبر إلى 4 ديسمبر / كانون الأول، حافظت السوق الأرضية النادرة بشكل عام على اتجاه إيجابي، حيث تعافى بريسوديميوم لفترة وجيزة من ذروته ثم تعافى بسرعة واستمرت في التحسن. بالإضافة إلىdysprosium terbium.,كما أظهرت منتجات أخرى من المنتجات الأرضية النادرة الثقيلة مكاسب كبيرةيستمر جانب الدين في إرسال القوة، لفترة طويلة سوف تستمر في دعم سوق الأرض النادرة، وتشهد صدمة صغيرة مع تعديلها بعد الارتفاع أكثر عقلانية، صلبة.


الامونيوم الكوبالت (2) الفوسفات (NH4COPO4)


أما بالنسبة لملاحظاتشركات المواد المغناطيسية، سوف تستمر حرارة الترتيب الحالي هذا الشهر على الأقل. يحدد دعم الطلب على المدى الطويل حتما أن اتجاه الأرض النادرة سيحافظ على زخم قوي. لذلك، على الرغم من وجود انخفاض كبير في الأسبوع الماضي، إلا أنها لن تنهار، وسوف تستمر في الارتفاع في المستقبل. في ناحية أخرى، فإن أسعارمنتجات مختلفةالآن على مستوى عال. الاقتباس مفرط تضخموسحب الأسبوع الماضي أعاق خطير جدول التسليم لأوامر مؤسسات المواد المغناطيسية. نظرا للتكلفة العالية المفاجئة، انخفض المستوى العالي قليلا، والطلبات المصب أيضا ركود أيضا وانتقلت في فترة المساومة. بعد التعديل العالي من الاتجاه لا بد أن تصل إلى نقطة توافق في الآراء في الجمود في التنقيم والنزول، على الرغم من الطلب ستظل ترتفع، ولكن الارتفاع مستقر نسبيا ويمكن السيطرة عليه.


هذا الأسبوع، صعودPraseodymium.معتدلة نسبيا. بعد الاستقرار السريع، يرافقه صعوديا صغيرا وحافظ على حالة مستقرة، مما يخلق بيئة تشغيل صحية للنقوب المنبع والمصطب. تحول اتجاه السعر من الارتفاع إلى الاستقرار، توصلت النزاعات المفاوضة للمحطة والمتصب إلى اتفاق، قفلالأوامر والأسعارقلل من المخاطر، وبدأت بعض الطلبات في التدفق.


البقعة نقص الدورة الدمويةمنPraseodymium المعدنو البعضمنتجات الأرض الثقيلة النادرةلا تزال موجودة حتى في فترة السقوط الأسبوع الماضي. بعد الانتعاش هذا الأسبوع، أبلغت المؤسسات المعدنية عن استئناف الشراء، وتأخر تاريخ تسليم الإنتاج مرة أخرى. في الوقت الحاضر، كان تاريخ التسليم لمعظم المصانع المعدنية الكبيرة للمعادن Praseodymium حتى أواخر شهر يناير من العام المقبل. وفي الوقت نفسه، يظل سوق الأرض النادر سوق البائع وليس من المتوقع أن يتغير لمدة 12 شهرا على الأقل بسبب عدم وجود مبيعات الضغط، أسعار مرتفعة نسبيا التي تقدمها منتجي المعادن الكبرى وشروط الدفع أكثر صرامة.


الكوبالت (2) الفلورايد، اللامائية (COF2)الكوبالت (2) كلوريد جافة جدا (COCL2) -Beads


مقارنة مع Praseodymium بعد التعديل، فإن ظاهرة النبضات الأرضية النادرة النادرة لا تزال موجودة. بالإضافة إلى المواد المغناطيسية مثل Dysprosium Terbium Gadolinium Holmium، بدأت منتجات Erbium و Lutetium أيضا في النبض. ومع ذلك، لم يكن هناك معاملة أسعار مقابلة خلال العملية النابضة، وكانت زيادة سعر المعاملة دائما وراء زيادة السعر. لا تزال الأرض النادرة تدعم ثمن Dysprosium، منتجاتها الأساسية؛ اقتباس منتج Terbium في الجزء الآخر من هذا الأسبوع مرة أخرى، تسببت في فوضى صفقة معينة؛ ارتفعت منتجات Gadolinium بشكل معقول نسبيا مع Praseodymium؛ اقتباس أكسيد الهولميوم مع سحب أكسيد تيربيوم، واقتباس أكسيد الهولميوم هذا الأسبوع تجاوز 600000 يوان / طن.


ومع ذلك، في حين أن رالي الأرض النادرة الثقيلة لديها بعض المكونات، ولكن بعض المنتجات مثل أكسيد تربيوم ونقص أكسيد الهولميوم موجودة أيضا، فإن حجم الترقية السلبي يشير أيضا إلى اتجاه العرض والطلب، ولكن شركات المواد المعدنية والمغناطيسية المصب تتزايد بشكل متزايد هذه.


مانجنيز (2) بروميد هيدرات (MNBR2 • XH2O)


اعتبارا من 4 ديسمبر، نقلت منتجات أكسيد الأرض النادرة الرئيسية في السوق المحلية على النحو التالي: وكان الاقتباس في السوق لأكسيد بريسيديميوم (ضريبة المصنع السابقين المضمنة، البقعة تبادل) كان 440،000 يوان / طن ~ 445000 يوان / طن؛ أكسيد النيوديميوم اقتباس السوق (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، تبادل البقعة) هو 520،000 يوان / طن ~ 525،000 يوان / طن؛ اقتباس سوق أكسيد داثبروسيوم (مصنع سابق بما في ذلك الضريبة، تبادل البقعة) هو 1.95 مليون يوان / طن ~ 1.97 مليون يوان / طن؛ اقتباس السوق من أكسيد Terbium (ضريبة المصنع EX-Factory المضمنة، تبادل البقعة) هو 6.2 مليون يوان / طن ~ 6.25 مليون يوان / طن؛ اقتباس سوق غادولينيوم أكسيد (ضريبة المصنع المضمنة، بقعة تبادل) هو 187000 يوان / طن ~ 190،000 يوان / طن؛ اقتباس سوق أكسيد الهولميوم (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، بقعة تبادل) هو 580،000 يوان / طن ~ RMB 590،000 / طن؛ اقتباس أرنبيا السوق (ضريبة المصنع السابقين، تبادل بقعة) 170،000 يوان / طن ~ 175000 يوان / طن وبعد


اعتبارا من 4 ديسمبر، اقتباس بعض المنتجات المعدنية الأرضية النادرة في السوق المحلية على التوالي: اقتباس السوق من Praseodymium المعدن (ضريبة المصنع EX-Factory المدرجة، تبادل البقعة) هو 550،000 يوان / طن ~ 555000 يوان / طن؛ السوق المعدنية النيوديميوم اقتباس (ضريبة المصنع السابقين المضمنة، تبادل البقعة) هو 630،000 يوان / طن ~ 635000 يوان / طن. اقتباس سوق حديدي للحديد والحديد (المصنع السابق بما في ذلك الضريبة، والتبادل البقعة) هو 1.94 مليون يوان / طن ~ 1.96 مليون يوان / طن ؛ اقتباس سوق Terbium المعدني (ضريبة المصنع السابقين، بقعة تبادل) هو 7.85 مليون يوان / طن ~ 7.9 مليون يوان / طن؛ اقتباس سوق الجادولينيوم الحديد (ضريبة المصنع السابق المدرجة، بقعة تبادل) هو 187000 يوان / طن ~ 190،000 يوان / طن ~ 190،000 يوان / طن ~ طن؛ اقتباس سوق هوكلميوم الحديد (ضريبة المصنع السابقين المدرجة، تبادل بقعة) هو 590،000 يوان / طن ~ 600000 يوان / طن.


التنبؤ بالمتابعة: لا يزال هو نفسه الحكم في الأسبوع الماضي، وهذا هو، الاتجاه اللاحق لمنتجات Praseodymium مستقرة بشكل أساسي، والشراء المصحوب بطلبات مستمرة يبدو أن العديد من الزيادات الصغيرة في هذه العملية، والتي استمرت لفترة طويلة.


هناك العديد من الشائعات حول الأرض النادرة الثقيلة، التي تبقى أصالةها التي تبقى في التحقيق. في الوقت الحاضر، كانت أسعار جميع المنتجات الأرضية النادرة الثقيلة في أعلى مستوياتها التاريخية. نظرا لطلب شركات تصنيع الأرض النادرة النادثة ودعم سوق المواد المغناطيسية، لن يتم تخفيض Dysprosium و Gadolinium وغيرها من المنتجات على المدى القصير ومن المتوقع أن تظل مستقرة. منتجات هولميوم قوية نسبيا، وتأثير سحب غير عقلاني ولكن لا يزال أمرا لا مفر منه، والارتفاع اللاحق أكثر أهمية نسبيا. ارتفع ارتفاع منتج Lutetium Erbium لديه اعتماد معين على الأخبار الجيدة، وهو على مستوى عال في الوقت الحاضر، ويقترح الاتجاه اللاحق أن يكون حذرا.