ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » انتقل سوق المغنيسيوم بشكل مطرد إلى أغسطس

انتقل سوق المغنيسيوم بشكل مطرد إلى أغسطس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-18      المنشأ:محرر الموقع

في الأسبوع الأول من أغسطس، الجزء السفلي من المغنيسيوم، المضي قدما، إلى 7 أغسطس، 99.9٪ مصنع منطقة فالي مانسيوم المغنيسيوم في مصنع فالي لسعر كاف السعر النقدية 12850 يوان / طن، لديك أيضا سعر المصنع 12900 يوان / طن، العارسة صفقة سعر 1.28 ~ 12850 يوان / طن، منطقة تاييوان حوالي 12950 يوان / طن، مساحة Wenxi حوالي 13100 يوان / طن، الأسعار دون تغيير من يوم الجمعة السابق، منذ منتصف يوليو، مدينة المغنيسيوم لديها استقرار قاع شهر واحد في وقت واحد.

بسبب عدم وجود تحسين في الطلب في النهر في الآونة الأخيرة، كان معاملة سوق المغنيسيوم الأسبوع الماضي لا يزال مملا، وتم شراء الطلب الصارم بشكل أساسي عند الطلب. أما بالنسبة لاتجاه سوق المغنيسيوم هذا الأسبوع، فإن السوق سيستمر مستقرا دون تحسن كبير في علاقات العرض والطلب.

في الأسبوع الماضي، مشترين أجانب للمؤلفون، قالوا إن اندلاع اندلاع هذا العام، خفضت أوروبا ما يقرب من نصف المغنيسيوم، مارس إلى مايو إلى مايو الكثير من إنتاج المصنع، ابتداء من إنتاج المصنع في يونيو على خلافة، ولكن تقدم الإنتاج بطيء، العديد من الطلبات التي يطلبونها تأخير التسليم، حاليا تفشي المرض في أوروبا لم تنته بعد، 7، 8، خارج الموسم التقليدي، وترتيب صيانة المعدات المصب، وهي أوامر متفوقة فقط في يوليو وأوامر أغسطس ستكون محدودة للغاية، ونقص من الطلب تحت حالة المصدر لسوق أغسطس لا يزال أكثر حذرا.

من المفهوم أنه في الآونة الأخيرة حوالي 4 أو 5 مصانع في منطقة Shenfu قد خفضت الإنتاج أو إيقاف الإنتاج للصيانة. ومع ذلك، يعتقد المشاركون في السوق عموما أن المقارنة مع سوق الطلب الضعيف، فإن التخفيض الحالي في عدد الإنتاج المتوقف لا يكفي للتأثير على تكوين سوق المغنيسيوم، وما زال من الصعب على تحسين المدى القصير لسوق المغنيسيوم انخفض السعر الحالي للمغنيسيوم إلى خط تكلفة المصنع، من المتوقع أن يكون من الصعب انخفاضها مرة أخرى، قد يستمر هذا الأسبوع في الحفاظ على اتجاه الاستقرار.