ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » انخفض مؤشر أسعار الأرض النادر الصين قليلا يوم الثلاثاء

انخفض مؤشر أسعار الأرض النادر الصين قليلا يوم الثلاثاء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-28      المنشأ:محرر الموقع

انخفض مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين (مؤشر الأرض النادر) 6.36 نقطة، أو 0.50٪، من يوم العمل السابق إلى 1255.62 نقطة يوم الاثنين. تم تخفيض سعر Dysprosium وأكسيد Terbium، وقد تم تخفيض استفسارات مؤسسات المواد المغناطيسية، الشراء عند الطلب، كانت اقتباسات المصنعين المنبعين كانت مستقرة، ولم يكن من المتوقع المعاملات الفعلية.

بينهم،أكسيد إربيوم، أكسيد الثوليوم، أكسيد الثوليوم، أكسيد اليتربيوم، أكسيد الإيتريوم أكسيد الأكسيد وأكسيد النيوديميوم مؤشر سعر المنتج واحد على التوالي مقارنة مع يوم العمل السابق. مؤشرات الأسعار من أكسيد الهولميوم، أكسيد اللوتيتيوم، أكسيد السمريوم، أكسيد السمريوم، أكسيد الجادولينيوم، أكسيد تربيوم، أكسيد انخفض أكسيد Dysprosium، أكسيد براسياميوم، أكسيد السيريوم، أكسيد اللانثانوم وأكسيد براسياميوم على التوالي مقارنة مع يوم العمل السابق.

من حيث المواد الوظيفية الأرضية النادرة، وصل مؤشر أسعار المواد المغناطيسية الأرضية النادرة إلى 1205.70 نقطة، بانخفاض 0.97 في المئة عن يوم العمل السابق. كان مؤشر الأسعار من مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادر في 1014.31 نقطة، بانخفاض 0.54٪ من العمل السابق اليوم - كان مؤشر أسعار المواد الحفازة الأرضية النادرة عند 879.80 نقطة، بانخفاض 0.29٪ من يوم العمل السابق. مؤشر الأسعار من مواد التوصير الأرضية النادرة المتداولة في 738.46، بانخفاض 1.67 في المئة عن يوم العمل السابق.

مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين من وكالة أنباء الصين الاقتصادية الصينية مؤشر شينخوا (http://index.xinhua08.Com/) وتبادل Baotou Rare من المنتجات الأرضية بشكل مشترك ونشر.