ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مصنع أكاسيد معدنية نادرة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ مصنع أكاسيد معدنية نادرة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 08-03
    2021
    [أخبار] السلع الأرضية النادرة ارتفاع ارتفاع الأسعار من قبل ما الدعم
    في الأسابيع الأخيرة، تكون السوق الأرضية المحلية النادرة ككل ساخنة، وأسعار السوق من جميع أنواع المنتجات في الارتفاع. بوجه خاص، زادت أسعار بعض المنتجات الأرضية النادرة بشكل كبير، وأسعار أكسيد برايسميوم و زادت النيوديميوم بشكل كبير. من ص اقرأ المزيد »
  • 03-10
    2021
    [أخبار] وقعت المعادن الحيوية عقدا ليبرز الأرض النادرة في كندا
    أعلنت المعادن الحيوية أنها وقعت اتفاقية تعدين نهائية مع شركة محلية في تشييد تشو ناهاني لبدء العمل في قسم شمال طن من مشروع Nechalacho في الأراضي الشمالية الغربية في كندا. شمال ر، أول إيداع يتم استخراجها بموجب مشروع Nechalacho، إحراز تقدم كبير في إنتاج أكاسيد الأرض النادرة في عام 2021، وسيتم تعبئة بناء Nahanni إلى الموقع بحلول نهاية شهر مارس، حسبما ذكرت الشركة. اقرأ المزيد »
  • 03-09
    2021
    [أخبار] أسفرت مسابقة Cutthroat عن ارتفاع أسعار الأرض النادرة الصينية في \"الترابية \"
    في الساعة 10:00 صباحا في 1 مارس، 2021، عقد مكتب معلومات مجلس الدولة مؤتمرا صحفيا، الذي أجاب فيه شياو يواقنج، وزير وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، على أسئلة من وسائل الإعلام بشأن مسودة النظام على الإدارة من الأرض النادرة (مسودة للتعليق) التي صاغتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (المشار إليها فيما يلي باسم اللوائح في الإدارة \"). في يناير / كانون الثاني، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (MIT) مشروع لائحة بشأن إدارة الأرض النادرة. وقال شياو ياقينغ، وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، في المؤتمر الصحفي أن الأرض النادرة هي الموارد الاستراتيجية. إصدار هذا النظام بناء على الاستراتيجية والطلب في السوق على التطوير الطويل الأجل للأرض النادرة، وكذلك المشاكل الموجودة في التنمية الفعلية في الصين. الغرض من هذا النظام هو السماح للسوق بلعب دور حاسم أنا اقرأ المزيد »
  • 10-28
    2020
    [أخبار] انخفض مؤشر أسعار الأرض النادر الصين قليلا يوم الثلاثاء
    انخفض مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين (مؤشر الأرض النادر) 6.36 نقطة، أو 0.50٪، من يوم العمل السابق إلى 1255.62 نقطة يوم الاثنين. تم تخفيض سعر Dysprosium وأكسيد Terbium، وقد تم تخفيض استفسارات مؤسسات المواد المغناطيسية، الشراء عند الطلب، كانت اقتباسات المصنعين المنبعين كانت مستقرة، ولم يكن من المتوقع المعاملات الفعلية. اقرأ المزيد »
  • 09-14
    2020
    [أخبار] أين هي صعوبة التدابير المضادة للأرض النادرة
    تشير الإحصاءات إلى أن الصادرات الأرضية النادرة في الصين انخفضت 69.1 في المائة على أساس سنوي إلى 1620 طن فقط. وكانت إجمالي صادرات الأرض النادرة في الصين في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام 22736 طنا، بانخفاض 20.2 في المئة على أساس سنوي. وقال المتحدث باسم وزارة التجارة. اقرأ المزيد »