ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » انطلقت مؤسسات ثاني أكسيد التيتانيوم خلال العام في الجولة الخامسة من أسعار سوق ارتفاع الأسعار تظل عملية قوية وقوية

انطلقت مؤسسات ثاني أكسيد التيتانيوم خلال العام في الجولة الخامسة من أسعار سوق ارتفاع الأسعار تظل عملية قوية وقوية

تصفح الكمية:13     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-04      المنشأ:محرر الموقع

محللو الصناعة، يانالتيتانيوموأشار محلل الصناعة يانغ شون إلى أن سوق التداول الحالي لا يزال يواجه من الواضح أن سوق الأسعار في حالة اللعبة. ينعكس ذلك في جائزتين، جانب الطلب هو أول ماستر بلاستيكي وغيرها من الصناعات في خارج الموسم، تراجع الطلب العام؛ اثنان هو تكلفة الإرسال صعبة، بالنسبة لسعر مرتفع من مقاومة ثاني أكسيد التيتانيوم، ما عليك سوى إيقاف الإنتاج؛ ثالثا، ثاني ثاني أكسيد التيتانيوم الثانوي أجبر العملاء على اتجاه بدائل. على سبيل المثال، Omya، سويسرية متعددة الجنسيات الشركة المصنعة للمنتجات المعدنية الصناعية، أطلقت ثلاثة أنواع من كربونات الكالسيوم الوظيفية، والتي يمكن أن تقلل من استخدام ثاني أكسيد التيتانيوم بنسبة 10-20٪. وأفيد أن الأنواع الثلاثة من كربونات الكالسيوم الوظيفية قد تم إنتاجها في الأصل في إندونيسيا وهي فعالة بشكل خاص في الطلاء والطلاء المعماري وطلاء المسحوق وصناعات الحبر.

نهاية الإمداد هي دائما سعر تركيز التيتانيوم دائما مرتفع، تكلفة المواد الخام ثاني أكسيد التيتانيوم مرتفعة؛ ثانيا، غالبية أوامر التجارة الخارجية، تلقت الشركات المصنعة الرئيسية أوامر حتى يونيو؛ الثالث، الغالبية العظمى من الشركات المصنعة والقنوات بقعة الإجهاد، خاصة بعض المنتجات العلامة التجارية الرئيسية؛ الرابعة، عمليات التفتيش البيئية والأحداث غير المتوقعة تجعل الشركات المصنعة في بعض المناطق تتوقف عن الإنتاج؛ خامسا، بعض الشركات المصنعة لإنتاج منتجات Rutile نوع الخام، بعض منتجات نوع Anatase في العرض القصير.

يصدق Janson، مصدر السيطرة المنتجين، أكثر قوة، يمكن أن يضمن المزيد من الوكلاء الأساسي أن توريد البضائع يتم تقليلها، وتفتيت تخفيض الوضع، وتكثيف التوترات بقعة السوق الطرفية، مما يجعل العميل لعدد كبير من النقاط والسعر أقل من سعر المصنع السابقين من 200-300 يوان / طن يجب فحص الموردين، وكلما زادت الإجهاد بقعة الحاجة إلى التداول الحذر.

في الوقت الحاضر، معظم أنواع حمض الكبريتيك المحلي نوع وثاني أكسيد التيتانيوم من النوع التيتانيوم من الاقتباس السائد في 19800-21000 يوان / طن و 18300-19000 يوان / طن، والكلور المحلية والكلورة نوع الديوكسيد التيتانيوم وفقا لاستخدام السائدة السعر في 21500-23500 يوان / طن و 27000-28500 يوان / طن (ما سبق ضريبة شملت النقدية السعر).

عندما يتعلق الأمر بالتوقعات المستقبلية، يعتقد يانغ شون أن سوق سعر ثاني أكسيد التيتانيوم المحلي قوي، واصل ثاني أكسيد التيتانيوم في الارتفاع لمدة 11 شهرا، وكان هناك الشركات المصنعة كبيرة أعلنت 1000 يوان / طن، الشركات المصنعة الأخرى أو الاستمرار في متابعة الارتفاع، \"51 \" عطلة صغيرة لم تعطيل إيقاع السوق السعر. في المدى القصير، فإن اللعبة بين العرض والطلب واضحة، يدخل الطلب على الموسم خارج الموسم، ومقاومة المحطة الطرفية ثاني أكسيد التيتانيوم العالي ثقيل؛ العرض الشركات المصنعة للجانبين تكلفة عالية، والتصدير، بقعة ضيقة، بداية منخفضة، \"ثاني أكسيد التيتانيوم الأساسية \" خط مستقرة. دعم الطلب، ليس من الواضح أن السوق سوف يذهب في المتوسط ​​إلى طويلة الأجل، ولكن المكاسب في مايو كانت متوقعة ، مع سعر حقيقي ثبات الآن وسعر واحد يخضع لظروف البقعة.

وقال جنسون للصحفيين، منذ أبريل، لا تزال أسعار سوق الصباغ التيتانيوم مرتفعة، والرغبة في قبول ارتفاع الأسعار لم تصل بعد إلى السوق المحطة الطرفية المتوقعة، والتوتر الواضح على كلا طرفي العرض والطلب، والأسعار في السوق لا تزال في حالة اللعبة، العميل المصب بمجرد توصيل الضغط غير السفلي يذهب إلى إيقاف تشغيله، ومصنعي العرض، \"عشرة آلاف \" سبب الاستمرار في الارتفاع في السعر، على سبيل المثال، واصل عمال المناجم الكبار يرتفع 100 يوان / طن، مما يؤدي إلى بانتشيهوا التيتانيوم التركيز سعر التسلق الشامل للسعر؛ تم استلام أوامر التصدير في يونيو / حزيران. بارت من معدل تشغيل الشركات المصنعة ليست عالية، مصدر مواقف المخزون المنخفضة، وهلم جرا، وهذه حقيقة حقيقية. لذلك ثمن ثاني أكسيد التيتانيوم في الحالة العليا، العرض المحلي والطلب ضد واضح.

في نهاية شهر أبريل، ارتفع عدد عمال المناجم الكبار من PANXI 100 يوان / طن، والتنفيذ المتزامن للعمال المناجم المحيطين، وزيادة تكاليف المواد الخام ثاني أكسيد التيتانيوم بنسبة 250 يوان / طن من الناحية النظرية، من منظور دفعة المواد الخام، لا يزال من المحتمل أن يكون ثاني أكسيد التيتانيوم الاستمرار في الارتفاع في السعر. اتهوا، وعملاء المصب من ثاني أكسيد التيتانيوم العالي يقبلون بجد من الواضح، قبل، أثناء وبعد الجزء كان مخزون يصل إلى يونيو / \"سوف يجلسون بهدوء المزاج هو أكثر سمكا، \" الاستكشاف المستمر على ارتفاع الأسعار العميل بديلا، مثل MIA (OMYA) سويسرا أطلقت الشركات المصنعة متعددة الجنسيات ثلاثة منتجات معدنية صناعية وظيفية جديدة، كربونات الكالسيوم، 10-20٪ يمكن أن تقلل من جرعة صبغة التيتانيوم، وفقا للمقدمة، هذه الكربونات الكالسيوم الوظائف الثلاثة نشأت في إندونيسيا، خاصة في الطلاء وبناء الطلاءات وطلاء المسحوق والصناعات الحبرية وغيرها من التطبيقات جيدة جدا.

وفقا للإحصاءات المقدمة من الإدارة العامة للجمارك، في عام 2020، بلغت التصدير التراكمي لثاني أكسيد التيتانيوم 1،21،407،749 مليون طن، بزيادة قدرها 20.99٪ على أساس سنوي، وكانت التصدير إلى الهند 135،829783 مليون طن، محاسبة بنسبة 11.18٪ من إجمالي التصدير، والحفاظ على تقريبا إجمالي الصادرات الوطنية من 10000 طن / شهر.

تحليل يانغ شون أن وضع الوباء في الهند قاتمة، كما هو الحال في الماضي، بعد تجديد الختم قد يكون، صادرات ثاني أكسيد التيتانيوم إلى الهند هناك مخاطر خطيرة، مخاطر تقلص سوق تصدير ثاني أكسيد التيتانيوم.