ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء أكسيد وهيدروكسايد

ترتبط هذه الأخبار بأخبار شراء أكسيد وهيدروكسايد ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في شراء أكسيد وهيدروكسايد وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق شراء أكسيد وهيدروكسايد.
  • 03-09
    2022
    [أخبار] ما هي الصفر الأبعاد، والأبعاد النانوية ذات الأبعاد والأبعاد
    المواد النانوية هي مواد ذات أحجام تتراوح بين 0.1 و 100 نانومتر في بعد واحد على الأقل (على سبيل المثال، الطول (x)، العرض (ذ)، الارتفاع (z))، مثل الجرافين، الفوليرين، الأنابيب النانوية الكربونية، Nanowire الفضة، ثاني أكسيد السيليكون ، النهري الموليبدينوم، إلخ. يتم تقسيم المواد النانوية إلى الصفر الأبعاد، واحدة الأبعاد والأبعاد من المواد النانوية ذات الأبعاد. اقرأ المزيد »
  • 02-22
    2022
    [أخبار] مقدمة الكريستال البصري
    الكريستال البصري هو نوع من المواد الكريستال المستخدمة للمواد المتوسطة البصرية. يستخدم على نطاق واسع في صنع قطع النافذة والعدسات والمنشورات في مختلف مجالات التطبيق الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. وفقا للهيكل البلوري مقسمة إلى كريستال مفرد وبولي دريوس. المواد الكريستال الوحيدة لها سلامة عالية الكريستال وسلامة الضوء، وكذلك فقدان الإدخال منخفضة، تتهيمن بلورات بصرية شائعة من قبل الكريستال الوحيد. اقرأ المزيد »
  • 02-14
    2022
    [أخبار] مسحوق أكسيد المغنيسيوم الخفيف
    الأكسيد المغنيسيوم الخفيف هو منتج إنتاج على نطاق واسع، وعملية إنتاج أكسيد المغنيسيوم الخفيف هي صديقة للبيئة للغاية، وعملية الإنتاج المحلي الأكثر تقدما لأكسيد المغنيسيوم الخفيف عموما على النحو التالي: 1. يتم تحويل أكسيد المغنيسيوم الخفيفة في دوارة تقليدية تكلفة الفرن مع هيدروكسيد المغنيسيوم كمواد خام الرئيسية؛ اقرأ المزيد »
  • 01-20
    2022
    [أخبار] تطبيق فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم
    ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) هو أكسيد التيتانيوم الصلب والمقاوم كيميائيا. يمكن استخدام هدف ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) للحصول على فيلم رقيق ثاني أكسيد التيتانيوم عالي الجودة، والذي يستخدم على نطاق واسع في مختلف التطبيقات بسبب خصائص طلاءه. يوفر فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم العتامة والمتانة مع المساعدة في ضمان الطلاء والحماية من سطح الطلاء. اقرأ المزيد »
  • 07-21
    2021
    [أخبار] تصنيف أكسيد البسمات
    Bismuth (III) أكسيد هو مجمع مهم من البزموت، يحتوي أكسيد البزموت على نوعين من هيكل الكريستال: نوع ألفا ونوع بيتا. مقارنة بأكسيد Bismuth Bismuth بيتا، فإن أكسيد ألفا البزموت هو أكثر استقرارا في درجة حرارة عالية ولديها استخدام أكثر شيوعا للمواد الإلكترونية، والحرارة، والتلوين الزجاجي، V اقرأ المزيد »
  • 07-19
    2021
    [أخبار] استبدال ITO لوحات مرنة
    يستخدم أكسيد الإنديوم القصدير (ITO) على نطاق واسع كمواد إجراء شفافة لأجهزة العرض المختلفة. في حين أن هذه المواد لديها بعض المشاكل، مثل الموصلية والمرونة. مطلوب الموصلية العالية للاستجابة عندما يصبح حجم اللوحة أكبر. المرونة تتطلب اقرأ المزيد »
  • 07-16
    2021
    [أخبار] azo الاخرق الهدف
    يحتوي AZO Sputtering Target، أو هدف أكسيد الزنك الذي تم تعنيفه الألمنيوم، عنصرا في Al، Zn and O.Pide: 99٪، 99.9٪، 99.99٪ .Circular: القطر <= 14 بوصة، سمك> = 1 مم؛ كتلة: الطول <= 32 بوصة، العرض <= 12 بوصة، سماكة> = 1M.High High AZO أهداف متوفرة في أشكال مختلفة اقرأ المزيد »
  • 05-31
    2021
    [أخبار] أسعار المغنيسيوم مرة أخرى
    مع تقوية إشراف أسعار السلع الأساسية، انخفضت أسعار المعادن غير الحديدية في جميع أنحاء المجلس، ويجب أن تكون أسعار المغنيسيوم تصحيحا حادا.ال في 21 مايو، 99.9٪ مصنع المنطقة المغنيسيوم في فوجو ونقل مصنع ضريبة الصنع السائدة من 18800 ~ 18500 يوان / طن، إنه اقرأ المزيد »
  • 05-04
    2021
    [أخبار] انطلقت مؤسسات ثاني أكسيد التيتانيوم خلال العام في الجولة الخامسة من أسعار سوق ارتفاع الأسعار تظل عملية قوية وقوية