ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » بطاريات الصوديوم كفاءة وغير مكلفة متوفرة

بطاريات الصوديوم كفاءة وغير مكلفة متوفرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-30      المنشأ:محرر الموقع

وفقا لتقرير موقع الويب الخاص بربا اليوم في 15 يوليو، طور العلماء في روسيا وألمانيا عملية جديدة لصنع بطاريات الصوديوم. يمكن أن تحل بطارية الصوديوم استبدال الاستخدام الحالي بطاريات الليثيوم، لديه العديد من المزايا: انخفاض كبير في تكلفة التصنيع، الليثيوم - نوع المعادن النادرة، والأسعار المرتفعة، ونقص الموارد، الصوديوم هو نوع من المعدن المشترك، مزدوج، لا ينضب، ثراءه، بطاريات بطاريات أيون لا مثيل لها، تكلفة فقط حوالي 1/100 من الليثيوم أيون البطارية، بطارية ليثيوم في المواد التكميلية للنحاس في نفس الوقت، وبطارية الصوديوم المساعد الألومنيوم المتاح، وبالتالي فإن تكلفة البطارية يمكن أن تسقط أكثر؛ بطارية الصوديوم لديها هيكل ثلاثة طبقة، يتكون من طبقتين من الجرافين واحد طبقة من أيونات الصوديوم. تبلغ قدراتها حوالي 335 ماجستير / ز، مما يشبه أن بطارية ليثيوم أيون الجرافيت التقليدية. قد تحتوي بطارية هيكل الطبقة الثلاث على استقرار جيد، وتزيد الاستقرار مع زيادة عدد الطبقات.

حاليا، لا تزال بطارية هيكل الطبقات متعددة الطبقات الصوديوم في مرحلة الاختبار، وبمجرد إدخالها في الإنتاج التجاري، ستكون علامة فارقة في سجل البطارية، والتي ستؤدي إلى جيل جديد من البطاريات ذات سعة أكبر وانخفاض تكلف الفريق من العلماء من الجامعة الفنية الروسية الحكومية، معهد الفيزياء الكيميائية الحيوية للأكاديمية الروسية للعلوم ومركز أبحاث HZDR في ألمانيا ومعهد ماكس بلانك في ألمانيا.