ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم - ما المواد المستخدمة لذلك؟

بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم - ما المواد المستخدمة لذلك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-17      المنشأ:محرر الموقع

الفوسفات الحديد الليثيومالبطارية هي بطارية ليثيوم أيون تستخدم فوسفات الحديد الليثيوم (LIFEPO4) كمواد كاثود وكربون كمواد كاثود. الجهد المقيم من الخلية الفردية هو 3.2V والجهد القطع من المسؤول هو 3.6V ~ 3.65V.

مواد الإنتاج الرئيسية بطارية ليثيوم الحديد الفوسفات

هناك أربعة مواد إنتاج رئيسية لبطارية الفوسفات الحديد الليثيوم: مادة الأنود، مواد الأنود، بالكتروليت والحجاب الحاجز.

1. من بين المواد الكاثود، المواد الأكثر استخداما حمض الليثيوم الكوبالت، حمض الليثيوم من المنجنيز، فوسفات الحديد الليثيوم والمواد الثلاثية (بوليمر من المنغنيز النيكل الكوبالت). المواد الإيجابية تحتل نسبة كبيرة (نسبة الكتلة للمواد الإيجابية والسلبية هي 3: 1 ~ 4: 1)، لأن أداء المواد الإيجابية يؤثر بشكل مباشر على أداء حزمة بطارية الليثيوم، وتكلفة لها أيضا تحدد مباشرة تكلفة البطارية.

2. بين المواد الكاثودة، المواد الكاثودة هي الجرافيت الطبيعي والجرافيت الاصطناعي. باعتبارها واحدة من المكونات الأربعة من حزمة بطارية ليثيوم الحديد الفوسفات، تلعب مواد الأنود دورا مهما في تحسين قدرة الأداء وركوب الدراجات في البطارية، وهو في جوهر الروافد الوسطى لصناعة بطارية ليثيوم.

3. مواد الحجاب الحاجز الموجهة نحو السوق هي أساسا البولي ايثيلين، بوليبروبيلين الحجاب الحاجز المستهدف. في هيكل بطارية ليثيوم، يعد Diampragm أحد المكونات الداخلية الرئيسية. يحدد أداء الحجاب الحاجز هيكل الواجهة ومقاومة البطارية الداخلية للبطارية، والتي تؤثر بشكل مباشر على السعة، والدورة الدموية وأداء سلامة حزمة بطارية ليثيوم. يلعب الحجاب الحاجز مع أداء ممتاز دورا مهما في تحسين الأداء الشامل للبطارية.

4. إنتروليت عموما مصنوعة عموما من المذيبات العضوية عالية النقاء، ملح الليثيوم بالكهرباء، والمواد المضافة الضرورية والمواد الخام الأخرى، في ظل ظروف معينة، وفقا لنسبة معينة. يلعب المنحل بالكهرباء دور توصيل أيون بين الأنود والكاثود من بطارية الليثيوم، وهو ضمان الجهد العالي والطاقة عالية محددة من بطارية ليثيوم حديد الفوسفات.