ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تخطط اليابان لتعزيز مخزونات الأرض النادرة بشكل كبير

تخطط اليابان لتعزيز مخزونات الأرض النادرة بشكل كبير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-24      المنشأ:محرر الموقع

ستقوم الحكومة اليابانية بتعزيز نظام الاحتياطي للمعادن النادرة المستخدمة في السيارات الكهربائية وغيرها من المنتجات الصناعية، حسبما ذكر سانكيبيز يوم الثلاثاء. إن احتياطيات الأجانب من المعادن الصغورة مضمونة الآن لمدة 60 يوما من الاستهلاك المحلي وتم توسيعها لتوسيعها لأكثر من ستة أشهر. المعادن ضرورية للصناعات المتطورة في اليابان ولكنها تعتمد اعتمادا كبيرا على الأرض النادرة من دول محددة مثل China.japan تستورد جميع المعادن الثمينة تقريبا التي يحتاجها في صناعةها. على سبيل المثال، يتم استيرادها من China.statistics من وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة في اليابان في عام 2018، تم استيراد 58 في المائة من المعادن الثانوية اليابانية من الصين، 14 في المائة من فيتنام، 11 في المائة عن فرنسا و 10 في المائة عن ماليزيا.

أفادت كيودو نيوز أن نظام الاحتياطي الحالي الذي استمر 60 يوما في اليابان في عام 1986. تم إعداد الحكومة اليابانية على استعداد لاعتماد نهج أكثر مرونة لتخزين المعادن النادرة، مثل تأمين الاحتياطيات لأكثر من ستة أشهر للمعادن الأكثر أهمية و الاحتياطيات الأقل أهمية أقل من 60 يوما. لتجنب التأثير على أسعار السوق، لن تكشف الحكومة عن مقدار الاحتياطيات.

ثم هناك المعادن النادرة التي يتم إنتاجها في إفريقيا ولكنها بحاجة إلى أن تكون محراطة من قبل الشركات الصينية. لذلك تستعد الحكومة اليابانية لمؤسسات الموارد المعدنية للنفط والغاز والمعادن في اليابان للاستثمار في المصافي، أو لتعزيز ضمانات الاستثمار في الطاقة لليابانية الشركات بحيث يمكن للشركات اليابانية جمع الأموال من المؤسسات المالية.

ذكرت رويترز أن صادرات الصين من الأرض النادرة انخفضت حوالي 70 في المائة في يوليو / تموز منذ عام. جاو فنغ، المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية، قالت يوم الثلاثاء إن وباء CovID-19 قد تباطأ في الإنتاج والأنشطة التجارية للأرض النادرة الشركات المصب chinese.Chinese الشركات التي تجري التجارة الدولية وفقا للتغيرات في الطلب الدولي في السوق والمخاطر. انخفضت exports من الأرض النادرة بنسبة 20.2 في المائة على أساس سنوي إلى 22،735.8 طنا في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام، وفقا للبيانات التي تصدرها الإدارة العامة للجمارك.