ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تصنيف مواد نيتريد البورون والتطبيق

تصنيف مواد نيتريد البورون والتطبيق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-14      المنشأ:محرر الموقع

نيتريد البورون، الصيغة الكيميائية BN، مادة غير أكسيد، هي الهيئة الإلكترونية للكربون (C2)، هيكلها الكريستال مشابه في الجرافيت، هو حاليا واحدة من أكثر المواد السيراميك النيتراميك الأكثر دراستها وتطبيقها. وفقا لنوع هيكل الكريستال، يتضمن BN بشكل أساسي نيتريد البورون سداسي (H-BN)، نتريد البورون المكعب (C-BN)، نتريد البورون المعيني (R-BN)، Wurtzite Boron Nitride (W-BN).

تصنيفنيتريد البورونNanomatials.

1. isotropic BN Nanomaterials تشير إلى Nanversheres الصلبة والمجوفة مع التماثل النقاط المركزية والبنية النانوية المماثلة. في وقت مبكر من عام 1990، كان هناك براءة اختراع تدعي أنها تستخدم BCL3 والأمونيا كمواد خام، باستخدام طريقة CVD لإعداد جزيئات BN كروية في درجة حرارة منخفضة. تم إعداد BN Hollow Nanospheres بواسطة طريقة Solvothermal باستخدام ZN و KBH4 / NH4BF4 كمواد خام.

2. المفاصل BN Nanomaterialsالسداسية البورون نتريد السعر - functmater

(1) بورون نيتريد النانيوكيس: بنية نانيوهزة النتريد البورون يشبه أنابيب النيران الكربون. B Atoms و Atmات N استبدال ذرات C في طبقة الجرافيت بالتناوب لتشكيل هياكل تشبه النانيوتي، والتي يمكن تقسيمها إلى أنابيب واحدة مسورة وأنابيب متعددة المسورة. بورون نتريد نانيوهزة تأتي في ثلاث أنواع هيكلية: كرسي، مسنن وشرال. تشمل أساليب الإعداد الشائعة الاستخدام بشكل رئيسي إفرازات القوس، حرق الليزر، طحن الكرة، حقن البلازما، استبدال النانو الكربون، ترسب البخار الكيميائي وهلم جرا.

(2) تولد بورون نيتريد Nanowires (BNNW) عموما في عملية إعداد بورون نانيوتوبيس. تم تصنيع بورون نيتريد نانواتر من أكسيد الأمونيا وأكسيد البورون، لكن عملية الجودة والأمواج في السلائف نانواير كانت من الصعب السيطرة عليها. على الرغم من أن Narride Boron Nanowires لديها أفضل مقاومة للأكسدة والخصائص العازلة من ألياف الكربون، مقارنة بألياف الكربون، فإن البحث في بورون نتريد نانواتير أقل بكثير. حاليا، يجري البحث أيضا في مقدمة البوليمر التي يمكن استخدامها لتوليف Boron Nitride Nanowires. السلائف هي بورازان.

(3) Boron Nitride Nanosheets: هيكل الأوراق النيتريد النيتريد السداسية ثنائية الأبعاد يشبه أوراق الجرافيت، والتي يمكن اعتبارها استبدال ذرات C في الجرافيت بواسطة ذرات B و N على التوالي. في صفائح نيتريد البورون متعددة الطبقات، هناك قوة تفاعل بين كل طبقة BN بسبب الاستقطاب بين سندات B-N. لذلك، من الصعب الحصول على أوراق النيتريد من مونولاير بورون نانوغريت، في حين أن الأرق والأوراق المالية متعددة الطبقات نانوغرائتي البورون مفيدة لاستقرار الهيكل بأكمله.

تطبيق بورون نيتريد Nanomatials

1. طلاء بورون نيتريد: في درجة حرارة عالية تتمتع بالقوة الكيميائية الواضحة، بحيث يمكن استخدام طلاء نتريد البورون لحماية الألومنيوم والمغنيسيوم وسبائك الزنك وغيرها من المواد من الأكسدة ذات درجة الحرارة العالية.

2. الموصلية الحرارية الراقية BN: كانت الموصلية الحرارية المرتفعة BN دائما حماسة عمال البحث العلمي، وذلك أساسا استخدام الموصلية الحرارية العالية لنانو H-BN و C-BN لإعداد مواد مركبة لتسريع تتبيل الحرارة وتأثير الموصلية الحرارية. في الوقت نفسه، يمكن أن يحل المشكلة التي تحتاجها مواد المقاومة العالية إلى تجنب ماس كهربائى عندما تكون مواد الموصلية الحرارية على اتصال بالمكونات الكهربائية قيد التشغيل.

3. تنقية المياه: إزالة فعالة من النفط، المذيبات العضوية والأصباغ من الماء هي قضية عالمية للحفاظ على المياه.

4. مواد تخزين الهيدروجين: الهيدروجين هو أنظف الطاقة في الوقت الحاضر ولديها آفاق تطوير مشرقة لحل مشكلة تلوث الهواء. باستخدام الميلامين وحمض البوريك كسلائف، تم إعداد BN Nanoribons المسامية في 900-1100 ℃ مع مساحة سطح محددة من 1488 م 2 / ز.

كمواد نانوموائية ومؤسسات السيراميك المتقدمة، تم تفضيل مجالات Boron Nitride Nanomaterial من خلال مختلف المجالات خصائصها الفيزيائية والكيميائية الممتازة، وستلعب دورا أكثر أهمية في الكهروضوئي وحماية البيئة والحقول الكيميائية اليومية.