ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسدس البورون نتريد مسحوق الموردين

مع العلم أنك مهتم في مسدس البورون نتريد مسحوق الموردين ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 01-21
    2022
    [أخبار] خصائص Nanomaterials
    تشير Nanomaterials إلى مواد Ultrafine مع حجم الحبوب من مستوى Nanometer (1 م). أحجامهم بين الجزيئات والذرات والمواد السائبة. يشيرون عموما إلى مساحيق صينية صغيرة في حدود 1 ~ 100nm. Nanomaterial هو نوع من النوع الثالث من المواد الصلبة التي تختلف عن كل من الدولة البلورية والمبلورو. اقرأ المزيد »
  • 01-11
    2022
    [أخبار] خصائص سداسي بورون نتريد
    لأن الهيكل الجزيئي خصائص نيتريد البورون سداسية، لذلك يحتوي على العديد من الخصائص الممتازة، مثل الموصلية الحرارية العالية، ومقاومة الحرارة العالية، والتشحيم الجيد، ومعامل الاحتكاك المنخفض، ومعامل التوسع الحراري المنخفض، وخصائص عازلة ممتازة وغيرها من الخصائص الفيزيائية الأخرى، كما أنها أيضا لديه مقاومة الأكسدة القوية، ومقاومة التآكل هي العقارات الكيميائية القوية والمستقرة والخصائص الكيميائية. اقرأ المزيد »
  • 12-31
    2021
    [أخبار] هكساج البورون نتريد الهيكل والأداء
    النيتريد البورون سداسي (H - BN)، هو نوع من مواد مسحوق أبيض، وهيكله الكريستال والجرافيت متشابهان للغاية، وكلاهما الخصائص الفيزيائية والكيميائية متشابهة، لذلك يشار إلى نتريد البورون سداسي أيضا باسم \"الجرافيت الأبيض \"، في التوصيل الحراري، التشحيم، تخزين الهيدروجين، مادة الحجاب الحاجز البطارية، طلاء مقاومة الأكسدة عالية درجة الحرارة، الحفز، إلخ جميعها لديها تطبيقات مهمة. اقرأ المزيد »
  • 12-23
    2021
    [أخبار] خصائص بورون نيتريد ونطاق التطبيق
    بورون نيتريد هي مادة بيضاء لديها خصائص الجرافيت. إنها بلورة مصنوعة من ذرات النيتروجين والبورون. هناك متغيرات مختلفة، والاستخدام الرئيسي لنيتريد البورون سداسي والنتريد البورون المكعب. يمكن القول Boron Nitride أن تكون صعبة للغاية، ويتم استخدامها بشكل شائع كمواد حرارية مركبة أو عالية الجودة. اقرأ المزيد »
  • 12-14
    2021
    [أخبار] تصنيف مواد نيتريد البورون والتطبيق
    نيتريد البورون، الصيغة الكيميائية BN، مادة غير أكسيد، هي الهيئة الإلكترونية للكربون (C2)، هيكلها الكريستال مشابه في الجرافيت، هو حاليا واحدة من أكثر المواد السيراميك النيتراميك الأكثر دراستها وتطبيقها. اقرأ المزيد »
  • 12-24
    2020
    [أخبار] كيف يتم نقل النيتروجين بواسطة محفز
    يمكن للمحفزات مع سند النيتروجين المعدني نقل النيتروجين إلى الجزيئات العضوية. في هذه العملية، يتم تشكيل الأنواع الجزيئية قصيرة الأجل، والتي تحدد خصائصها بشكل خطير مسار التفاعل وتشكيل المنتج. المركب الرئيسي في رد فعل نقل ذرية الذرة الحفاز لديه الآن ب اقرأ المزيد »