ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق الكادميوم arsenide

تطبيق الكادميوم arsenide

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-28      المنشأ:محرر الموقع

كادميوم آرسنيدالمقدمة

كادميوم آرسنيد هو مجمع كيميائي للكادميوم والزرنيخ. إنه أشباه الموصلات ويستخدم في أجهزة الكشف بالأشعة تحت الحمراء وأجهزة استشعار الضغط والمغناطيسية ومضيفات الضوئية. الكادميوم عنصر معدني انتقالي ومعادن مع قرص مضغوط الرمز والرقم الذري 48. وجدت بشكل طبيعي في قشرة الأرض، على الرغم من أنها نادرا ما تكون عليها. Arsenic هو عنصر كيميائي له الرمز والرقم الذري 33. وهو معدن سام يحتوي على العديد من الأشكال القلاعية: الأصفر (الجزيئي غير المعدني) والعديد من الأشكال السوداء والرمادية.

يستخدم الكادميوم أرسسينيد

كادميوم Arsenide هو أشباه الموصلات وتستخدم في أجهزة الكشف بالأشعة تحت الحمراء وأجهزة استشعار الضغط والمغنطة والأزرار والضوء.

معلومات سمية الكادميوم أرسسينيد

التعرض المزمن لأبخرة الكادميوم يمكن أن يسبب التهاب الرئوية الكيميائية، وذمة الرئوية، وأمراض الرئة مثل التهاب الشعب الهوائية والانتفاخ. تتراكم الكادميوم أيضا في الكلى، مما تسبب في أضرار دائمة. فقدان كثافة العظام يحدث أيضا. يمكن أن يؤدي التسمم الزرنيخ إلى الموت من فشل الجهاز متعدد الأساسات، وربما من وفاة الخلية الناطفة، وليس م ... Arsenic هو أيضا مسرطنة معروفة، Esepcially في الجلد والكبد والمثانة وسرطانات الرئة.

علاج الكادميوم arsenide

يتم التعامل مع تسمم الكادميوم عن طريق الإزالة من التعرض والرعاية الداعمة. إذا تم تناولها، فقد يتم تنفيذ القيء الناجم أو Lavage المعدة. يمكن علاج التسمم الزرنيخ بالعلاج بالأكل، باستخدام وكلاء مخلبات مثل Dimercaprol أو EDTA أو DMSA. يمكن أيضا استخدام أقراص الفحم لحالات أقل حدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحفاظ على نظام غذائي مرتفع في الكبريت يساعد في القضاء على الزرنيخ من الجسم.