ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق جاليوم سيلينيد

تطبيق جاليوم سيلينيد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-18      المنشأ:محرر الموقع

جاليوم سيلينيد(Gase) هي مجموعة XIII بعد الانتقالية Mono-Chalcogenide. مثل DECHALCINEDESEDS المعدنية الانتقال (TMDCS)، فهي أشباه الموصلات ذات الطبقات. في Gallium Selenide، تتكون كل طبقة فردية من مكدسات مرتبطة بالاستماعية مع أوراق من أيونات SE في أعلى وأسفل صفائح من الأيونات في المنتصف.

كما هو الحال مع هياكل ثنائية الأبعاد الأخرى مثل الجرافين، فإن طبقات الهبوط المجاورة ملزمة بقوة فان دير فالز. هذا يجعل من الممكن تقشير الهيكل عن طريق التقشير الميكانيكي أو السائل. تحتوي أوراق Nanosheets ذات الطبقة النانوية أو الجسيمات النانوية الناتجة عن القليل من الطبقة النانوية الناتجة عنها خصائص غير خطية غير خطية ومجموعة من التطبيقات في المناطق بما في ذلك البصريات المتكاملة والاتصالات البصرية والبيولوجيا.

يمكن استخدام Gallium Gelenide في إعداد مونو ومهلي طبقة قليلة، Nanosheets و Nanoparticles. نظرا للخصائص الضوئية الأولية غير الخطية وغير الخطية، فإن لديها مجموعة واسعة من التطبيقات التي تم استغلالها إلى حد كبير.

تشمل تطبيقات Gallium Selenide:

1. الخلايا الشمسية

2. تكنولوجيا البطارية

3. الأجهزة الإلكترونية

4. ناقصات الفوتانية

5. الترانزستورات تأثير الميدانية

6. المصابيح

7. الاتصالات البصرية

8. رسم خريطة الصورة

مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.