ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق مسحوق الحفنيوم المعدني

تطبيق مسحوق الحفنيوم المعدني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-29      المنشأ:محرر الموقع

أكثر منهافنيوم يستخدم المنتج في إنتاج قضيب التحكم للمفاعلات النووية.

Hafnium يحتوي على فوهة صاروخية من وحدة apollo Lunar في الزاوية اليمنى السفلى. يستخدم Hafnium في الحديد والتيتانيوم والنيوبيوم والترنتالوم والسبائك المعدنية الأخرى. سبائك يستخدم لفوهات الصواريخ الصاروخية السائلة، على سبيل المثال المحرك الرئيسي لوحدات أبولو القمرية هو C103، والتي تتكون من 89٪ من النيوبيوم، 10٪ هافنيوم و 1٪ من التيتانيوم.الصين هافنيوم معدن - functrater

تزيد الإضافات الصغيرة من Hafnium من تضمين موازين أكسيد واقية على سبائك النيكل القائمة على النيكل. إنه يحسن وبالتالي مقاومة التآكل خاصة في ظل ظروف درجة الحرارة الدورية التي تميل إلى كسر موازين الأكسيد عن طريق تحفيز الضغوط الحرارية بين المواد السائبة وطبقة الأكسيد.

اكتشفت صناعة الإلكترونيات أن مجمع هفنيوم يمكن استخدامه في عوازل البوابة في جيل 45 نانومتر من الدوائر المتكاملة من Intel، والمركبات القائمة على أكسيد الهفنيوم تعد عملية عازل عالية K، مما يسمح بالحد من تيار تسرب البوابة الذي يحسن الأداء في هذا مقاييس.

نظرا لمقاومة الحرارة الخاصة بها وتقاربها للأكسجين والنيتروجين، فإن هافنيوم هو زبال جيدة للأكسجين والنيتروجين في مصابيح مملوءة بالغاز ومصابيح المتوهجة. يستخدم Hafnium أيضا كقطب في قطع البلازما بسبب قدرته على إلقاء الإلكترونات في الهواء.