ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق Nanomaterials النادر

تطبيق Nanomaterials النادر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-19      المنشأ:محرر الموقع

العناصر الأرضية النادرةأنفسهم لديهم هياكل إلكترونية وفيرة وعرض العديد من الخصائص البصرية والكهربائية والمغناطيسية. بعد NanoCrySrystallization، تظهر الأرض النادرة العديد من الخصائص، مثل تأثير الحجم الصغير، وتأثير سطح محددة عالية، وتأثير الكم، والخصائص البصرية والكهربائية والكهربائية والقوية، والنشاط الكيميائي العالي، والذي يمكن أن يحسن بشكل كبير أداء ووظيفة المواد وتطوير العديد من المواد الجديدة. في المواد البصرية، مواد Luminescent، مواد الكريستال، المواد المغناطيسية، مواد البطارية، السيراميك الإلكترونية، السيراميك الهندسي، الحفازات وحقول التكنولوجيا الفائقة الأخرى، سوف تلعب دورا مهما.

حقول البحث والحريات الحالية عناصر الأرض النادرة

. الاستخدام الرئيسي ل Y2O3، EU2O3، TB4O7، الرئيس التنفيذي لشركة CEO2، GD2O3. مرشح مواد جديدة للتلفزيون الملون عالية الوضوح.

2. مواد نانو فائقة مواد الفائقة: YBCO Banductor الذي أعده Y2O3، وخاصة مواد فيلم رقيقة، مع أداء مستقر، قوة عالية، معالجة سهلة، بالقرب من المرحلة العملية، آفاق واسعة.

3. المواد المغناطيسية النانوية النادرة: المستخدمة في الذاكرة المغناطيسية، والسائل المغناطيسي، والإحجام العملاق، وما إلى ذلك، والأداء تحسنت بشكل كبير، وجعل الجهاز يصبح مصغرة عالية الأداء. مثل هدف المغناطيسية العملاقة الأكسيد (REMNO3، إلخ).

4. سيراميك الأرض عالية الأداء النادرة: السيراميك الإلكترونية (أجهزة الاستشعار الإلكترونية، مواد PTC، مواد الميكروويف، المكثفات، والحرارة، وما إلى ذلك) أعدها Ultafine أو Nanoscale Y2O3، LA2O3، ND2O3، SM2O3، وما إلى ذلك، قد تم تحسينها في العقارات الكهربائية والخصائص الحرارية والاستقرار، وهو جانب مهم في ترقية المواد الإلكترونية. مثل نانو Y2O3 و ZRO2 السيراميك متكلس بدرجة حرارة منخفضة، لديه قوة قوية وصلابة، تستخدم للمحامل والأدوات والأجهزة الأخرى المقاومة للاهتراء؛ يتم تحسين أداء مكثف متعدد الطبقات وأجهزة الميكروويف المصنوعة من Nano ND2O3 و SM2O3 بشكل كبير.

5. Nanocatalysts النادرة: تستخدم nanocatalysts النانوية النادرة في العديد من التفاعلات الكيميائية. إذا تم استخدام NanocAtalysts الأرض النادرة، فسيتم تحسين النشاط الحفاز وكفاءة الحفاز بشكل كبير. تتميز مسحوق نانو CEO2 المستخدمة في تنقية عوادم السيارات بمزايا النشاط العالي والسعر المنخفض والحياة الطويلة، واستبدلت معظم المعادن الثمينة، مع الآلاف من الأطنان من الاستهلاك السنوي.

.

7. تلميع الدقة الأرض النادرة: الرئيس التنفيذي له تأثير تلميع جيد على الزجاج. لدى Nano-Ceo2 دقة تلميع أعلى وتم استخدامها في عرض الكريستال السائل، رقاقة السيليكون، تخزين الزجاج، إلخ. باختصار، لقد بدأ تطبيق Nareomatials الأرض النادرة للتو، وهو يتركز في مجال مواد جديدة عالية التقنية مع ارتفاع قيمة مضافة، تطبيق واسع، إمكانات ضخمة واعدة واعدة.