ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطوير الطاقة المتجددة واستخدامها

تطوير الطاقة المتجددة واستخدامها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-13      المنشأ:محرر الموقع

الصين تحتل المرتبة الأولى في العالم في حجمتطوير الطاقة المتجددة واستخدامها.وقال تشانغ جيان هوا، مدير إدارة الطاقة الوطنية، في مؤتمر صحفي لمجلس الدولة لمجلس الدولة في 30 مارس، في مؤتمر صحفي عن مجلس الدولة لمجلس الدولة في 30 مارس 30 مارس / آذار 30 مارس / آذار 30 مارس / آذار 30 مارس / آذار 30 مارس / آذار 30 مارس: وبعد

بحلول نهاية عام 2020، بلغ إجمالي النطاق المثبت في الصين من توليد الطاقة المتجددة للطاقة المتجددة 930 مليون كيلووات، وهو ما يمثل 42.4٪ من إجمالي السعة المثبتة، بزيادة قدرها 14.6 نقطة مئوية مقارنة مع 2012. الاستفادة من الطاقة القابلة للتطبيق لا يزال يتحسن. في عام 2020، ستصل توليد الطاقة المتجددة في الصين إلى 2.2 تريليون كيلووات - ساعات، وهو ما يمثل 29.5 في المائة من إجمالي استهلاك الكهرباء، بزيادة قدرها 9.5 نقطة مئوية عن عام 2012.

وأفيد أن الصين تعزز النفايات العضوية الحضرية والريفية الريفية وغيرها من استخدام طاقة الكتلة الحيوية النظيفة، وتعزيز تحسين بيئة المعيشة؛ سنكتشف بنشاط نماذج التحكم في الرمال الضوئية التي تجمع بين التحكم في الصحراء، وتوليد الطاقة الضوئية، والزراعة، وتعزيز مزيج التنمية الضوئية والاستعادة البيئية، وتحقيق التنمية المنسقة واستكمال تطوير الطاقة المتجددة والتقدم البيئي.

قال تشانغ جيان هوا أن الصين قد شكلت نظام صناعي كامل نسبيا لتكنولوجيا الطاقة المتجددة. يحتوي قطاع الطاقة الكهرومائية على أكبر قدر من التصميم والتصنيع المستقلة في العالم مليون وحدة توربينات مائية كيلووات. ، وأكثر من 90٪ من الطاقة المثبتة على طاقة الرياح المحلية تتبنى توربينات الرياح المحلي. التكرار السريع لتكنولوجيا توليد الطاقة الضوئية قد تمتع بتحديث الرقم القياسي العالمي لكفاءة تحويل البطارية عدة مرات.

قال تشانغ جيان هوا إن الطاقة المتجددة هي طاقة خضراء ومنخفضة الكربون وجزء مهم من نظام إمدادات الطاقة متعددة العجلات في الصين. إنها ذات أهمية كبيرة لتحسين هيكل الطاقة، وحماية البيئة البيئية، والتعامل مع تغير المناخ وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة. وسنضع أهداف أكثر عدوانية لتطوير طاقة جديدة، وتعزيز بقوة على نطاق واسع والتنمية عالية الجودة وعالية الجودة والموجهة نحو السوق في العصر الجديد، تسريع تنفيذ الإجراء لاستبدال الطاقة المتجددة، وتعزيز استهلاك الطاقة والتخزين للطاقة الجديدة، وبناء بنشاط نوع جديد من السلطة نظام مع طاقة جديدة مثل الدعامة الأساسية.