ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تعهد الاتحاد الأوروبي بتقليل اعتماده تدريجيا على المواد الخام المستوردة

تعهد الاتحاد الأوروبي بتقليل اعتماده تدريجيا على المواد الخام المستوردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-14      المنشأ:محرر الموقع

وفقا للاستعلام الأسبوعية، فإن الاتحاد الأوروبي يصعد الجهود المبذولة للحد من اعتمادها على المواد الخام المستوردة مثل الأرض النادرة والليثيوم. عززت تفشي فيروس Coronavirus الناجم عن تعطيل سلسلة التوريد، إلحاح الاكتفاء الذاتي.

تعهدت المفوضية الأوروبية بإنشاء \"تحالف مواد أولية \" بحلول نهاية عام 2020 في محاولة ل \"تعزيز دفاعات الاتحاد الأوروبي في سلسلة قيمة الأرض النادرة والمغناطيس \"، مهم للصناعات من الطاقة المتجددة إلى الفضاء وبعد

وقال التنفيذ التنفيذي للاتحاد الأوروبي البالغ عددهم 27 دولة في بروكسل إن كتلة المواد الخام ستوسع ولايتها بمرور الوقت لتلبية الطلب على المواد الخام الرئيسية الأخرى والمعادن الأساسية.

قال تيري بريتون، مفوض الصناعة الأوروبي في بيان يوم الخميس اننا لا نستطيع تحمل أن نكون اعتمادا كليا على الدول الثالثة. \"من خلال تنويع الإمدادات من البلدان الثالثة وتطوير قدرة الاتحاد الأوروبي الخاصة على استخراج وعملية وإعادة تدويرها وصقلها واستفادة الأرض النادرة، يمكننا أن نصبح أكثر مرونة ومستدامة.

قدم تفشي فيروس Coronavirus الرواية قوة دفع سياسية لسياسة صناعية أكثر نشاطا في أوروبا. لقد كان هذا طالما كان موضوعا حساسا في الاتحاد الأوروبي. لأن الحكومات الشمالية في الاتحاد الأوروبي تميل إلى تفضيل الأسواق الحرة؛ الحكومات في الجنوب تميل إلى أن تكون تدخلا.

في حين أن الاتحاد الأوروبي سعى لسنوات للحد من المخاطر الاقتصادية في الاعتماد على المواد الخام الأجنبية، فقد طبقت إلى حد كبير سياساتها التجارية الدولية وبرامج البحوث المحلية للجهد.

رحب Eurometaux، جمعية صناعة المعادن الأوروبية، بمبادرة اللجنة يوم الخميس. ترتبط بروكسل مقرا لها تمثل المنتجين الأوروبيين وإعادة تدوير المعادن غير الحديدية.

\"نحن متحمسون بهذا، ونحن سعداء بالعمل مع المفوضية الأوروبية لضمان نجاحها، \" ميكل ستموشاس، رئيسة جمعية صناعة المعادن الأوروبية والرئيس التنفيذي لشركة بوليدن أب، وهي شركة تعدين مقرها السويد، في مقابلة.